banner
الصفحة الرئيسية » المعرفه » المحتوى
فئات المنتجات

خطاب إلى الصناعة: تأملات وداع

- Jan 03, 2019 -

image

بعد حياة عملية في صناعة صنع العلب ، يتقاعد غريغ سترومبرغ من شركة INX International. هنا تأملاته في حياته في تغليف المعادن:

بعد 48 سنة من العمل في صناعة التعبئة والتغليف ، آخرها 37 في INX International Ink Company ، قررت التقاعد في نهاية عام 2018.

حصلت على أول وظيفة في شركة كونتيننتال كان في ميلووكي ، ويسكونسن ، الولايات المتحدة. كان ذلك في حزيران / يونيو 1970. في ذلك الوقت ، كانت صناعة العلب صنع 12oz ، 211 × 413 علب ملحومة من قضبان التماس الجانبية. قاموا بطباعة المعدن على صفائح فولاذية مسطحة وقطعهم في الفراغات. من الصعب تخيل التغييرات في مشروبات 12oz التي يمكن أن تحدث على مر السنين وحيث توجد الصناعة اليوم - علب ذات معدن أقل بشكل كبير ، أحجام جديدة ، أقطار أصغر ، لمحات جديدة من الزجاجة / الزجاجة ، زيادة سرعة التشكيل والتزيين - نجاح باهر . لا استطيع الانتظار لرؤية ما بعد ذلك ، وخاصة عن طريق الطباعة الرقمية والثالثة.

والذين توقعوا عدد عمليات الدمج والشراء التي يمكن أن تقوم بها الشركة / المشروبات والتي حدثت على مر السنين. أو ، تعطيل السوق عندما تحد من نمو البيرة الحرفية والمشروبات الطاقة / الصحة الجديدة.

لقد تعلمت مع مرور الوقت أن التغيير ثابت ، والمنافسة شرسة وأن التكنولوجيا مدمرة. من الأفضل أن تصطاد في اتجاه المنبع ، تفكر طوال الوقت ولا تترك حرسك. النجاح مدفوع بجهد تعاوني متعدد الوظائف. كل محادثة ومشكلة تحدث هي فرصة للتعلم وإنشاء شيء جديد وأفضل. الأفكار الكبيرة والابتكار يمكن أن تأتي من أي مكان وأي شخص.

عندما أستعد لبدء الفصل التالي من حياتي ، أود أن أشكر شخصياً كل شخص ساعدني على التعلم والنمو على طول الطريق.

إلى زبائني ، أشكركم على تكليفكم بالعمل معي أثناء تواجدي في INX International. كان شرفًا أن أعمل جنباً إلى جنب مع العملاء والموردين ، وكان العديد منهم من المحترفين العالميين. لقد استمتعت بمهنة مرضية لا تنسى لم يكن من الممكن تحقيقها بدونك. شكرا لدعمكم - لقد أنعم علي. أنا وعائلتي ممتنون على هذه الفرصة.

ماذا بعد؟

قبل 10 سنوات ، شعرت بالحاجة إلى القيام بشيء ذي غرض أعلى. شيء من شأنه أن يسمح لي الفرصة لاستعادة وتساعد على جعل العالم مكانا أفضل. بما أنني كنت ممتنًا للدعم الذي تلقيناه طوال مسيرتي المهنية في صناعة العلب ، كنت آمل أن تسمح لي هذه المغامرة أيضًا ، بطريقة ما ، بتسليط الضوء على العلب.

تذكرت قصة قالها لي والدي عن جدي ، الذي كان طبيب أسنان خلال فترة الكساد. وقال إنه سيساعد على إصلاح الأسنان بشكل مجاني لأنهم لا يستطيعون تحمل تكاليف عمل الأسنان. - شعر أنه كان الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله. اعتقدت أن هذا كان مميزًا للغاية. لقد أعجبت أيضًا بالممثل الراحل بول نيومان ، الذي أنشأ علامة "Newman's Own" لتوليد الأموال حتى يتمكن من إحداث فرق ومساعدة الآخرين. لقد صدمتني تلك الأمثلة حقا ، وأردت أن أفعل الشيء نفسه.

كنت أقرأ عن أزمة المياه العالمية وكيف يموت الأطفال بسبب المضاعفات بسبب شرب المياه غير الآمنة. ظننت أن الأطفال هم مستقبلنا ، لكنهم يموتون قبل أن يصلوا إلى هناك - ليس لدينا مستقبل. كونه جدًا لتسعة أحفاد أصحاء ، ضربتني صورة الأطفال الذين يموتون بشدة. أردت حقاً المساعدة في تغيير ذلك.

كان لدي فكرة ، وأنا اتصلت به CannedWater4kids. في أثناء قمة التجارة في أكتوبر 2007 ، ذكرت المفهوم إلى جيرالد جيفورد وبوب ترويت ، الذي كان الرئيس التنفيذي لشركة Crown Cork & Seal في ذلك الوقت. كانت فكرتي هي إنشاء منظمة غير ربحية ، واستخدام علبة الألومنيوم كوحة إعلانية يمكن أن تعزز التنظيم ، فضلاً عن عرض فوائد الألمنيوم كحافظة مسؤولة ومستدامة.

وكانت الخطة هي تجميع مياه الشرب في علب الألومنيوم وبيع هذه المياه في سوق أمريكا الشمالية وتأخذ ما لا يقل عن 95 في المائة من الأموال التي جمعت من المبيعات لتمويل مشروعات المياه النقية وتوصيلها إلى البلدان النامية. كل هذا بهدف التأكد من حصول جميع الأطفال على مياه شرب نظيفة وآمنة. لقد أعجبوا بالفكرة ووفروا وصولاً سهلاً إلى الجولة الأولى من العلب غير الربحية.

بعد 10 سنوات

أسرع 10 سنوات وأنا فخور لمشاركة CannedWater4kids قادر على تمويل ودعم حفر 11 بئرا في زامبيا. لقد ساعدنا أيضاً جامعة ويسكونسن ، ومهندسو ميلووكي بلا حدود في تنفيذ 10 مشاريع مائية في مرتفعات غواتيمالا (العام الحادي عشر على التوالي) ، وقد ساعدنا مبشر مع مرشحات الرمال في تنزانيا.

كما أرسلنا أكثر من 3،000،000 علبة من مياه الشرب النظيفة والآمنة كإغاثة للكوارث من خلال الصليب الأحمر الأمريكي. في الوقت الحاضر ، نقوم بمشروع لمياه الشرب في كينيا للمدارس والمستشفيات ، مع تكنولوجيا جديدة لفلتر نانو التي تنظف مياه الشرب. لقد أطلقنا للتو حملة GoFundMe لهذا ، ويمكنك التعرف عليها هنا. نحب دعمك ...

عند تقاعدي ، أخطط لتركيز وقتي على CannedWater4kids ، لمساعدة الأطفال والترويج لمنتج نمت بحبه ، يمكن لجميع المشروبات غير القابلة لإعادة التدوير بالكامل من الألمنيوم.

لقد رأينا و قرأنا في الآونة الأخيرة ، كيف أن أنابيب المياه في المدينة تحت الأرض قديمة ومتداعية ومكلفة في الاستبدال. تدهورها يلوث مياهنا في كل مدينة تقريبا. أعتقد أن زجاجة الألومنيوم يمكن أن تكون عنصرا قيما للبنية التحتية الجديدة لمياه الشرب.

https://www.xinchengcanmaking.com/video