banner
الصفحة الرئيسية » المعرفه » المحتوى
فئات المنتجات

الألومنيوم يمكن إعادة تدوير يضرب رقما قياسيا في أيرلندا

- Dec 21, 2018 -

أعلنت شركة Repak ، وهي خطة إعادة التدوير الوحيدة المعتمدة من الحكومة في أيرلندا ، أن معدل إعادة التدوير الرسمي لعلب المشروبات المصنوعة من الألمنيوم المستهلكة في أيرلندا قد ارتفع من 54٪ في عام 2016 إلى 73٪ في عام 2017.

image

تم جمع أكثر من 7 علب من أصل 10 علب مشروبات من الألمنيوم تم بيعها واستهلاكها في أيرلندا في عام 2017 لإعادة تدويرها ، وتمثل 7،297 طن تم جمعها أعلى معدل لإعادة تدوير الألمنيوم منذ أن بدأت ريباك بتسجيل البيانات في عام 2006.

وتأتي هذه الأخبار في الوقت الذي تلقت فيه شركة Alupro Ireland ، الشركة غير الربحية التي تقوم بتطوير وتشغيل برنامج Every Can Counts ، ترشيحًا نهائيًا في فئة مبادرة التوعية البيئية والتوعية في جوائز Pakman المرموقة ، وهي جوائز إعادة تدوير وطنية مدعومة من Repak.

يمكن زيادة كل تعداد يمكن نقاط إعادة التدوير في جميع أنحاء البلاد في النوادي الرياضية والمعالم السياحية ، والمستشفيات ، والجامعات ، والمنظمات من جميع الأنواع. ذهب البرنامج في جولة هذا الصيف وتم العثور عليه في جميع المهرجانات الكبرى مكافأة سلوك إعادة التدوير الإيجابي ، وتوفير تسهيلات إضافية يمكن إعادة التدوير ، ويمر على رسالة تعيش حياة أطول من أي مهرجان.

وقال Seamus Clancy ، الرئيس التنفيذي لشركة Repak: “من الرائع رؤية مشروب الألومنيوم يمكن إعادة تدوير معدلات أخذ قفزة كبيرة في عام واحد فقط - وأعلى مستوى على الاطلاق. ويتمثل التحدي في مساعدة المستهلكين على التعرف على عبوات الألمنيوم باعتبارها مادة فعالة للغاية من حيث التكلفة لإعادة التدوير من خلال التعليم والاتصالات الفعالة. يوضح ترشيح شركة Alupro Ireland لجوائز Pakman مدى فعالية حملاتها ويسلط الضوء على النتائج الممتازة التي ساعدت في زيادة معدلات إعادة تدوير الألمنيوم في أيرلندا. "

https://www.xinchengcanmaking.com/video