banner
الصفحة الرئيسية » المعرفه » المحتوى
فئات المنتجات

ارتفاع نمو المشروبات المعلبة في المملكة المتحدة

- Dec 24, 2018 -

وفقًا لأحدث أبحاث Nielsen من قِبل Can Makers ، تشهد المشروبات المعلبة نموًا ملحوظًا في سوق المملكة المتحدة. أثبتت المشروبات الغازية (CSDs) والبيرة الحرفية ونبيذ التفاح المنكهة أنها المحرك الرئيسي وراء الارتفاع الأخير في الشعبية.

image

تقول شركة Nielsen إن CSDs لا تزال تمثل أكبر سوق لعلب المشروبات ، حيث تنمو بنسبة + 5٪ وحدات (MAT حتى يونيو 2017).

مناطق نمو سوق عصير التفاح كلها في علب أيضا. شهدت الأنساق الزجاجية والحيوانات الأليفة انخفاضا في مبيعات الوحدات بنسبة -9٪ و -5٪ على التوالي ، في حين ارتفعت حصتها في السوق بنسبة +6٪ حتى الآن هذا العام (MAT June 2018).

إن التغير في إدراك المستهلك حول المشروبات يمكن أن يكون بمثابة منتج ممتاز للمشروبات الرائعة التي كان لها تأثير على النمو ، بالإضافة إلى التجربة الشاملة التي يوفرها ، والتي تتناسب مع نمط الحياة اليوم.

مع تزايد الاهتمام والاهتمام بالتأثير البيئي للتعبئة ، يرغب المستهلكون الآن في معرفة ما يحدث للعلبة بمجرد استخدامها ، ويمكن أن يكون لدى سجلات أفضل سجل لإعادة التدوير والاستدامة. لا تعد علب المشروبات مجرد "قابلة لإعادة التدوير" (التي يدرك المستهلكون بشكل متزايد أنها ذات معنى حقيقي قليل) ولكنها أيضًا معاد تدويرها بشكل كبير. في المملكة المتحدة ، تمت إعادة تدوير 72٪ من جميع علب الألمنيوم إلى منتجات أخرى في عام 2017.

وقال مارسيل أرساند ، رئيس مجلس إدارة شركة Can Makers: “تعتبر علب الخيار الأمثل لماركات المشروبات وتجار التجزئة والمستهلكين على حد سواء. نتوقع أن نرى المزيد من الاهتمام بصيغة علب المشروبات بعد مشاهدة البيرة التي تمتعت بها البيرة.

"ليس فقط علب مريحة وسهلة البرد ، فهي أيضا قابلة لإعادة التدوير بشكل لا نهائي. وهذا يعني أن المستهلكين يمكنهم الاستمتاع بمشروبهم المفضل في عبوة يمكن إعادة تخزينها على الرف ، حيث يمكن تناول مشروبات أخرى في أقل من ثمانية أسابيع. "

نكهة عصير التفاح الاتجاه

لا يزال عصير التفاح المنكه في العلب يرتفع في شعبيته حيث يبحث عدد أكبر من المستهلكين عن الأذواق والخبرات الجديدة ما وراء عصير التفاح التقليدي. ويتجلى هذا من خلال قفزة بنسبة 6 ٪ في مبيعات عصير التفاح المنكهة في العلب في العام الماضي. إن الجمع بين إحساس مختلف بالمذاق ونسق مستدام بالكامل يجعل نبيذ التفاح معلماً مع المستهلكين. تعد أحجام العبوات الصغيرة أيضًا محركًا للنمو ، حيث إنها تلبي احتياجات الراحة للمستهلكين أيضًا.

يظهر الحرف أي علامة على تباطؤ

علاوة على ذلك ، أكدت أبحاث Nielsen أن اتجاه البيرة اليدوية لا يزال في ازدياد في المملكة المتحدة ويستمر في الازدهار في العلب ، حيث ينمو بشكل أسرع من البيرة المعبأة في زجاجات - + 66٪ مقابل -3٪ على التوالي في النصف الأول من عام 2018. وقد تم زيادة نطاقات منتجاتها في العام الماضي ، مما يجعل المشروبات الحرفية المعلبة أكثر سهولة بالنسبة للمستهلكين.

يتم رسم العملاء الأصغر سنا على وجه الخصوص لتصاميم 360 درجة جريئة ونابضة بالحياة التي أصبحت مرادفا للبيرة الحرفية. من ناحية أخرى ، فإن مصانع البيرة مثل العلب لأنها سهلة النقل وحماية المشروبات من الضوء ، مما يضمن للشراب أنهم عاطفيون جداً حول الأذواق نفسها عندما تستهلك كما هي عند الغليان.

ووفقًا لما ذكره نيلسن ، فقد كانت هناك أيضًا مؤشرات مبكرة على زيادة الاهتمام بمتجر عصير التفاح ، والذي يُتوقع أيضًا أن يولِّد مزيدًا من الاهتمام بتنسيق علب العلب ، بعد نجاح الجعة الحرفية المعلّبة.

https://www.xinchengcanmaking.com/video