banner
الصفحة الرئيسية » المعرفه » المحتوى
فئات المنتجات

إذا كنت في شك، رمي

- Sep 20, 2018 -

ردا على من عدم اليقين الجمهور المملكة المتحدة عند إعادة التدوير في المنزل، قدمت "رابطة إعادة تدوير" قطعة بسيطة من النصائح: إذا كنت في شك، رمي.

image.png

التعبئة والتغليف هو أن تزداد تعقيداً، بينما يمكن أن يكون للسلطات المحلية خطط جمع مختلف تماما بالمقارنة مع البلدان المجاورة، إضافة إلى الارتباك.

ومع ذلك، تقول "رابطة إعادة التدوير" أنه ينبغي دائماً إعادة تدوير البلاستيك مواد نظيفة، واحد والورق والعلب المعدنية والزجاج في الخاص بك بن لإعادة تدوير.

إذا كان عنصر التعبئة مصنوعة من مواد متعددة، وكنت غير متأكد ما إذا كان يمكن أن إعادة تدويرها أو لا، فمن الأفضل وضعه في الخاص بك بن النفايات العامة من الخاصة بك بن لإعادة تدوير. هذا سبب خمسهم تقريبا من المواد التي تم جمعها لإعادة التدوير من الأسر هو المواد التي لا يمكن إعادة تدويرها حاليا.

سيمون الين، المدير التنفيذي "رابطة إعادة التدوير"، وقال: "لقد اعتقدنا لفترة من الوقت أن الجمهور يتم الخلط متزايد عند النظر في مواد التعبئة والتغليف ما إذا كان يمكن إعادة تدويرها أو لا.

"بعض الناس قد يعتقدون أنهم ينبغي وضعها في إعادة التدوير فقط في حالة يمكن إعادة تدويرها وفعل الشيء الصحيح. ولكن في كثير من الأحيان، وهذا يمكن أن يؤدي إلى المزيد من التلوث من المواد التي يمكن إعادة تدويرها حقاً.

"لذا نصيحتنا للناسإذا كنت في شك، رميكما أنها أفضل من وضع العناصر خاطئ في بن لإعادة تدوير.

وقد كانت مدعومة بدراسة استقصائية أجرتها "رابطة إعادة التدوير" التي وجدت أن الجمهور تعرف يمكنك إعادة تدوير الأدوات المنزلية أبسط، ولكن الحصول على الخلط عندما المنتجات التي أكثر تعقيداً.

كانت استجوبت أفراد الجمهور "رابطة إعادة التدوير" عبر عما إذا كان سوف سلة التغليف المنزلية الشائعة في بهم بن لإعادة تدوير في المنزل أم لا، أو ما إذا كانوا غير متأكدين.

وكانت النتائج: أن 100 في المائة من المجيبين أنهم سوف سلة يمكن فاصوليا مخبوزة بعد أن كان قد تم أكل الفول؛ قال 42 في المائة أنهم المعاد تدويرها صينية لحوم سوداء مع غطاء فيلم بلاستيك الشفاف، 44% لم يكن، في حين كانت 14% غير متأكد؛ كان الناس أكثر ثقة حول إعادة تدوير زجاجة رذاذ مسحوق الغسيل، حيث قال 89% وضعوا في التدوير في المنزل، فقط 9% لم، وفقط 3% غير متأكد؛ عندما يتعلق الأمر بمظروف ورقة مع نافذة بلاستيكية للعنوان، 75% شعب من شأنه أن يضع هذه في بن لإعادة تدوير، 21% أن لا و 4% غير متأكد.

الين وأضاف: "أننا نود أيضا أن نرى المزيد من الاتساق في مجموعات السلطة المحلية أيضا. على سبيل المثال، بعض السلطات المحلية جمع الصواني اللحوم البلاستيك الأسود والبعض لا، على الرغم من أن هذا حاليا مادة صعبة لإعادة تدوير.

https://www.xinchengcanmaking.com/products