banner
الصفحة الرئيسية » المعرفه » المحتوى
فئات المنتجات

إنترنت أمور: الاتصال عن طريق "تغليف المعادن" (الثاني)

- Oct 25, 2018 -

يمكن أيضا التحقق من صحة المنتجات رموز فريدة من نوعها والمساعدة في رصد تسريب. على سبيل المثال، إذا كان منتج قد تم شحنها عبر الحدود بصورة غير مشروعة، فحص التعليمات البرمجية يمكن تمكين لمتاجر تجزئة التعرف على هذا المنتج قد لا وصل عبر القنوات الصحيحة. أيضا، إذا تم استخدام رمز أكثر من مرة، أن النظام سوف تكون قادرة على تنبيه الأطراف ذات الصلة، وتسليط الضوء على التقليد. إدراج إمكانية تعقب البيانات سوف تساعد في تحديد أين تم تحويل منتج، مما يتيح مزيدا من التحقيق. وبالمثل، يمكن تفحص بسيطة مستهلك التحقق من صحة المنتج. هذه ميزة جاذبية خاصة مع منتجات مثل حليب الأطفال، فيها الوالدان عن حق الحذر.

كونتروليوت الجودة يمكن أن تساعد أيضا في التقليل من تأثير سحب المنتج، الذي يمكن أن تشويه سمعة العلامة التجارية، وتكلف قدرا كبيرا من المال لتنفيذ وإدارة. استخدام علب المشروبات كمثال، رموز فريدة من نوعها يمكن أن تساعد الشركات المصنعة لتحديد بالضبط التي وحدات تتأثر والشروع التذكير بتنبيه المستهلك الشراء مباشرة عبر التعليمات البرمجية. يمكن نصح المستهلكين بإرجاع المنتج وتعويضها باستبدال أو قسيمة أو هدية. وهذا يساعد على إبقاء المستهلك سعيد، ويعزز الولاء ويعزز في نهاية المطاف صورة العلامة تجارية أفضل.

إذا لم تم بعد تفحص رموز فريدة من نوعها من قبل المستهلكين، قد يكون هناك أيضا فرصة لتحديد المنتجات قبل أن تباع، يلغي الحاجة إلى الذهاب العامة مع التذكير الإطلاق. هذا، بالطبع، هو الوضع المثالي، كما يمكن تفادي أو تخفيض التكاليف، وحماية سمعة العلامة التجارية.

هو رؤية الواقع Augmented Augmented الواقع (ع) زيادة استخدام عبر الصناعات المتعددة، بما في ذلك التعبئة والتغليف. من الممكن الآن لتوسيع نطاق الخبرات العملاء بالاستفادة من أجهزة الجوال طبقة المنتج الظاهري أو المحتوى التجريبي على رأس العالم الحقيقي، بحيث تظهر موجودة في نفس المساحة كالمستهلك.

على سبيل المثال، يمكن استخدام تطبيقات تفاعلية، تحميلها على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي، الرسومات تطبيقها على تين في مرحلة التصنيع كواجهة، مما يتيح للمستخدم لمعرفة من خلال التعبئة والتغليف للمحتويات داخل الديكور. التطبيقات يمكن أيضا الوصول إلى مجموعة واسعة من المحتوى الذي تم إنشاؤه للحملات الترويجية. تنفيذ التكنولوجيا، والتي توفر الماركات مع قيمة بيانات الشراء عند استخدامها كجزء من الحملات الترويجية الإبداعية، لا تتطلب أية تغييرات في عملية التعبئة، مع تكاليف يجري عند أدنى حد.

نظرة التونسي فوتوريت سوف الطبيعية إلى الاعتقاد بأن عند نقطة معينة في المستقبل القريب، وسيولى تغليف كل معرف فريد كجزء من عملية التصنيع. وسيمكن هذا التغليف للتفاعل مع الأجهزة الذكية في سلسلة الإمداد، لاستخدام المستهلك وأثناء إعادة التدوير. تمكين التفاعلات المميزة معرفات فريدة من نوعها وتوفر مجموعة واسعة من الفوائد. الآثار المترتبة لصناعة التعبئة والتغليف أيضا واسعة النطاق، كل الأحزاب في السلسلة سوف نرى الفوائد من استخدام التكنولوجيا. هذه المبادرات إلى الأمام التفكير سوف تصبح جزءا من حياتنا اليومية – مثلما التغليف الفعل – والتاج وتعتزم أن تكون في طليعة الصناعات والأسواق التي تخدمها.

https://www.xinchengcanmaking.com/products