banner
الصفحة الرئيسية » المعرفه » المحتوى
فئات المنتجات

مقدمة من مصدر الحرارة للحام التلقائي آلة لحام التماس

- Jul 04, 2018 -

اللحام التلقائي التماس التلقائي أشكال مختلفة ، لذلك ينبغي وفقا لحجم الشكل الشغل مختلفة ، والمواد ، وسمك واللحام تشكيل طلب مختلف امدادات الطاقة لحام.

(1) لحام القوس المغمور القوسي المغمور بالقوس هو عبارة عن سلك تغذية مستمر مثل الأقطاب الكهربائية ومعدن الحشو.

اللحام في المنطقة المغطاة بطبقة من التدفق الحبيبي ، والقوس تحت طبقة التدفق المحترق ، وأسلاك اللحام ، وذوبان المواد الأساسية المحلية ، وتشكيل اللحام.

تحت تأثير حرارة القوس ، فإن بعض التدفق يذوب في الخبث المنصهر والتفاعل المعدني مع المعدن السائل ، يطفو الخبث المنصهر على سطح بركة معدنية منصهرة ، من ناحية ، يمكنه حماية معدن اللحام ، منع تلوث الهواء ، من جهة أخرى اليد ، يمكن أن تبطئ اللحام المعادن.

(2) لحام القطب الغاز التنغستن محمية قوس هذا هو لحام قوس محمية لحام غير المصهور ، هو استخدام التنغستن وقوس الشغل بين ذوبان المعادن وتشكيل لحام ، عملية لحام ، لا تذوب التنغستن ، فقط دور القطب. في نفس الوقت من فوهة شعلة اللحام أرسلت الأرجون والهيليوم كغاز وقائي ، بالإضافة إلى الحاجة إلى معدن حشو إضافي (قسم الإنتاج الأول لديه مغذي سلك محترف). يتم التحكم في التنجستين بشكل جيد للغاية من خلال إدخال الحرارة ، لذلك فهي طريقة جيدة لحام المعادن الملحومة والقاع المستمر ، يكون تيار اللحام في شكل نبضي ، لذلك غالباً ما يستخدم لحام الجزء السفلي من الأنبوب لتحقيق الغرض من واحد لحام من جانب وتشكيل على الوجهين ، ويمكن استخدام هذه الطريقة لحام جميع المعادن ،

مناسبة خاصة للألمنيوم والمغنيسيوم لتشكيل أكاسيد الحرارية مثل التيتانيوم الزركونيوم ، مثل لحام المعادن النشطة ، وطريقة لحام ذات جودة عالية ، ولكن بالمقارنة مع لحام القوس الأخرى ، سرعة اللحام أبطأ.

(3) لحام البلازما قوس قوس اللحام البلازما هو نوع من لا يذوب لحام قوس الغاز محمية ، هو استخدام الأقطاب الكهربائية وقطعة العمل بين لحام قوس الضغط ، والقطب المستخدم عادة ما يكون القطب التنغستن. يمكن استخدام غاز البلازما الذي ينتج قوس البلازما كمزيج من الأرجون أو النيتروجين أو الهيليوم أو كليهما. في نفس الوقت أيضا من خلال فوهة مع حماية غاز الذيل الخامل ، يمكن لحام اختيار ما إذا كان لملء المعدن.

(تغذية الأسلاك) لحام قوس البلازما ، وذلك بسبب قوسها تستقيم ، وكثافة الطاقة ، وبالتالي فإن القدرة على اختراق القوس قوية. لحام البلازما يمكن أن تنتج تأثير ثقب صغير ، لذلك لنطاق معين من سمك غالبية المعادن يمكن فتح لحام الأخدود ، وضمان تغلغل ولحام التوحيد.

لذلك ، كفاءة إنتاج عالية من لحام البلازما ، جودة لحام جيدة ، ولكن معدات لحام قوس البلازما أكثر تعقيدا ، وعملية اللحام ومتطلبات التحكم المعلمة أعلى (القسم الأول في هذا المجال لديه خبراته الأساسية الخاصة) ، 1MM تحت لوحة القطبية لحام ، مع البلازما الصغرى شعاع أسهل للحام.

(4) ذوبان القطب الغاز محمية اللحام

طريقة اللحام هي استخدام سلك اللحام المستمر واحتراق قطعة الشغل بين القوس كمصدر للحرارة ، بفوهة لحام الشعلة من الغاز لحماية القوس للحام. تحتوي الغازات المستخدمة عادة في انصهار الغازات القطبية على مزيج من الأرجون أو الهيليوم أو ثاني أكسيد الكربون أو الأكسجين أو هذه الغازات.

في حالة الأرغون والهيليوم كغاز الحماية ، لحام MIG ، الغاز النشط (CO2 ، الأكسجين) أو الغازات الخاملة والغازات الغازية الخاملة كغاز للحماية لأقل من لحام mag

الميزة الرئيسية للغاز المحمي بالغاز المحمي هو أنه يمكن استخدامه لحام الموقع ، ولديه مزايا سرعة اللحام السريعة ومعدل الترسيب العالي.

(5) اللحام بالقوس المحفور بالقوس اللحام يتم استخدام اللحام القوسي ذو الجريان المحوري في لحام مصدر الحرارة بين سلك التلحيم وقطع الشغل بواسطة القوس المحترق. يمكن أن يعتبر بمثابة لحام محمية بغاز ذوبان ، وبالتالي فإن استخدام الأسلاك هو سلك محفور ، قلب السلك لديه مكونات مختلفة من مسحوق ، لحام وحماية الغاز ، تحلل حرارة المسحوق أو ذوبان ، تلعب الغاز ،

حماية الخبث من تجمع المنصهر ، تسلل من سبيكة وتأثير استقرار قوس.

(6) لحام المقاومة

إنه نوع من طريقة اللحام مع حرارة المقاومة مثل الطاقة ، بما في ذلك اللحام بالكهرباء مع حرارة مقاومة الخبث كطاقة ، لحام المقاومة مع حرارة مقاومة صلبة مثل الطاقة ، لحام المقاومة مع حرارة مقاومة صلبة كطاقة ، لحام المواقع الرئيسية ، لحام التماس ، اللحام المحدب وبعقب اللحام. لحام المقاومة بشكل عام هو طريقة لدمج سطح التلامس بين قطعتين من الشغل عن طريق إذابة أسطح التلامس في الشغل تحت تأثير ضغط كهربائي معين واستخدام حرارة المقاومة المتولدة عن التيار من خلال قطعة الشغل.

عادة ما تستخدم تيار كبير ، من أجل منع الانحناء على سطح التلامس ومن أجل صياغة معدن اللحام ، يجب على عملية اللحام أن تمارس الضغط دائمًا. (7) بالإضافة إلى سرعة عالية لحام الطاقة ، لحام شعاع الالكترون ، لحام الليزر ، لحام قوس اللحام المركب ، لحام ، لحام عالية التردد ، لحام ، لحام الانفجار ، لحام الاحتكاك ، لحام بالموجات فوق الصوتية ، لحام نشر وهلم جرا.