banner
الصفحة الرئيسية » المعرفه » المحتوى
فئات المنتجات

وحث سكان LUTON لجعل مواد المعادن الخاصة بهم

- Oct 29, 2018 -

يحث مجلس لوتون بورو السكان على أن يجعلوا من "المعادن مهمة" من خلال تشجيعهم على إعادة تدوير أكثر من 94 مليون علبة وعلبة إيروسول وعلب رقائق الألومنيوم ولفائف التغليف المستخدمة في لوتون كل عام.

يمكن إعادة تدوير العبوات المعدنية المستعملة إلى منتجات جديدة إلى ما لا نهاية وبتكلفة أقل بكثير مقارنة بالبيئة ، مقارنةً بجعلها من المواد الخام.

أظهر البحث ** أن بعض الناس لا يعرفون أن عبواتهم المعدنية المستخدمة يمكن تحويلها إلى عناصر يومية جديدة قيمة عند جمعها في صندوق إعادة التدوير. من خلال مساعدة السكان على فهم ما يمكن إعادة تدويره وشرح ما يحدث للمعادن المجمعة ، يأمل المجلس في زيادة معدل إعادة تدوير المعادن. تدعم صناعة تصنيع العبوات المعدنية إطلاق حملة إعادة تدوير المواد المعدنية في Luton في يونيو لزيادة الوعي بأهمية إعادة تدوير عبوات المعادن.

إذا تم جمع كل العبوات المعدنية المستخدمة في Luton كل عام لإعادة تدويرها ، فإنها ستوفر حوالي 2،548 طن من ثاني أكسيد الكربون - وهو ما يعادل استيلاء 542 سيارة على الشوارع المحلية لمدة عام. ***

وقال أليكس كونستانتينيدس ، المدير العام للخدمات في مجلس لوتون بورو: "إننا ندعو سكان" لوتون "إلى جعل معادنهم مهمة وتزيد من معدل إعادة التدوير.

"إن المجلس ملتزم بخفض كمية النفايات المرسلة إلى مدافن النفايات ، وآمل أن يشجع هذا النشاط والأنشطة الترويجية المزيد من السكان على إعادة تدوير عبواتهم المعدنية. إن الطاقة التي يتم توفيرها عن طريق إعادة التدوير واحدة فقط يمكن أن تكون كافية لتشغيل جهاز تلفاز لمدة أربع ساعات ، لذا فإن إجراءًا صغيرًا مثل وضع علبة الفاصوليا الفارغة في صندوق إعادة التدوير يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا ".

وقال ريك هيندلي ، المدير التنفيذي لمديري المشاريع في شركة Alupro: “من الرائع أن نكون قادرين على العمل بالشراكة مع مجلس Luton Borough لتشجيع إعادة تدوير عبوات المعادن. حققت حملة MetalMatters زيادات كبيرة في أحجام العبوات المعدنية التي تم جمعها لإعادة تدويرها في أجزاء أخرى من المملكة المتحدة ، لذا نهدف إلى تكرار - ونأمل أن يكون ذلك أفضل - في Luton. "

ويتم تمويل هذه الحملة بشكل مشترك من قبل MetalMatters ، وهي شراكة صناعية تضم كبار المنتجين والمستخدمين وإعادة تدوير العبوات المعدنية في المملكة المتحدة ومجلس Luton Borough. يتم تشغيل MetalMatters بواسطة منظمة إعادة تدوير علب الألمنيوم (Alupro) بالنيابة عن شركاء التمويل.

https://www.xinchengcanmaking.com/video