banner
الصفحة الرئيسية » المعرفه » المحتوى
فئات المنتجات

المعدنية للتغليف الرقمية: من الحلم إلى reality(II)

- Jan 21, 2019 -

على أساس إدارة المنتج، والربط الرقمي بين المستهلكين والشركات، وإنشاء ثلاثة البضائع عبر الإنترنت أو دون اتصال، من ناحية، تساعد المؤسسات على إنشاء نظام معرف تسمية لمستهلك، المستهلك الرقمية، والسماح للشركات للتعرف أكثر بسهولة؛ من ناحية أخرى، المستهلك سلوك البيانات عبر الإنترنت أو دون اتصال التفاعل استناداً إلى إدارة العلاقات مع العملاء لمساعدة الشركات على إنشاء نظام الإنترنت (SCRM)، تراكم المستهلك إدارة البيانات، والبصيرة بسهولة أكبر، وتحليل تفضيلات المستهلكين، لتوفير تجربة الخدمة أكثر دقة وذات طابع شخصي للمستهلكين. مع المساعدة من الإنترنت عبر الهاتف النقال، سحابة الحوسبة، والبيانات الكبيرة وغيرها من التطبيقات التقنية، لمساعدة المؤسسات على بناء قدرات O2O البيانات، مثل شركة كوكا كولا "خزان واحد ساحة واحدة" (الشكل 4).

image

الشكل 4 كوكا كولا "خزان واحد ساحة واحدة"


ع المعقم واقع التكنولوجيا (الاعتراف بصورة رقمية) والعبوة المعدنية ع المعقم واقع التكنولوجيا تكنولوجيا جديدة للمعلومات العالم الحقيقي والعالم الافتراضي المعلومات التكامل السلس، وهو الأصل في العالم الحقيقي، والنطاق بعض الوقت والفضاء من الصعب على تجربة المعلومات كيان (الفيديو، الصوت، الصورة، طراز، 3D الرسوم المتحركة فلاش)، من خلال تكنولوجيا محاكاة الكمبيوتر، وفرضه، ثم تطبيق المعلومات الافتراضية في العالم الحقيقي، هو وينظر الحواس البشرية، بغية تحقيق واقعية التجربة الحسية خارجة. بيئات حقيقية والكائنات الافتراضية يتم فرضه على نفس الشاشة أو الفضاء في الوقت الحقيقي. واقع زيادة ع التكنولوجيا ارتباطاً وثيقا بالاعتراف بالصورة، 3D النمذجة، تتبع في الوقت الحقيقي، والتسجيل، والانصهار المشهد وهلم جرا.

في عملية التصميم الغرافيكي العبوة المعدنية، حدد رسم كجزء من الاعتراف ع بصورة، وتحديد الهوية عن طريق تطوير البرمجيات ع ع منطقة معدنية المسح على الحزمة، يمكنك تجربة في ع التكنولوجيا يجلب الحواس. كوكا كولا خزان معدني كمثال، نحن يمكنك تحديد منطقة "كوكاكولا" ع الاعتراف بالمنطقة، من خلال تفحص "التطبيق ع" الخاص كوكا كولا المجال، يمكنك تجربة الفيديو الترويجية ومنتجات كوكا كولا ذات الصلة 3D نموذج ظاهري أو الرسوم المتحركة كل نوع من المعلومات.

وفي الختام، ع واقع زيادة استخدام التكنولوجيا في مجال التغليف المعدنية، العبوة المعدنية ستكون طريقة ثورية لتخريب التصميم الإبداعي، والطباعة والتغليف كسر الإطار طائرة، وربط قاعدة سحابة لتوفير متنوعة ( الفيديو والصوت، والرسوم المتحركة وأشكال أخرى من نموذج ثلاثي الأبعاد أو فلاش)، حية ومثيرة للاهتمام، تحديث في الوقت الحقيقي، أهدافا إعلامية واسعة النطاق، والتفاعل بين المستهلكين مع تحسين المنتج، تعزز رغبة المستهلكين على شراء المنتجات من الحسية تجربة وعزز بشكل كبير ترويج المنتجات والتسويق والعلامة التجارية.

العلامة الإلكترونية تتفاعل والعلامة العبوة المعدنية تتفاعل الرقمية نوع جديد من التكنولوجيا تحديد الترددات اللاسلكية لتبادل البيانات من خلال طيف الترددات الراديوية اقتران الحث الكهرومغناطيسي في. الشركات العبوة المعدنية من خلال إنشاء منصة نظام تتبع المنتج تتفاعل، يتألف النظام من نظام حيازة البيانات تتفاعل وعلامة إلكترونية وقارئ (نظام تجهيز الواجهة الأمامية) وقاعدة بيانات منصة برمجيات (الخلفي تجهيز نظام)، لتحقيق مكافحة وظيفة وهمية. تتفاعل المنتجات منصة نظام التتبع مع الابتكار، والأمن، والتحقق من صحة سريعة وسهلة لاستخدام ميزات البيانات، استخدام علامات RFID لا يمكن نسخ ميزات المدونات العالمية الوحيدة (UID)، معلومات قاعدة البيانات المرتبطة بتكوين معرف فريد والمنتجات، يمكن أن تحمل المستهلكين المعلومات المنتجات الهاتف المحمول للتحقق من كلما وحيثما كان ذلك ممكناً مع الدالة نفك بحد ذاته. ليس فقط لديه RFID المنتج تتبع نظام منصة مكافحة التزييف وظيفة، ولكن أيضا يمكن لإدارة المستودعات، وفعالة في منع وهمية، كوانهو، حماية حقوق ومصالح المستهلكين.

image

وتستخدم علامات RFID في مجال التغليف المعدنية مع المزايا التالية.

أولاً، تتبع المنتج، وتحديد دالة. علامة RFID رمز فريد، أي ما يعادل كل الناتج أصدرت بطاقة الهوية، ونظرا لأنه يحمل المعلومات الإلكترونية ومحتوى البيانات عن طريق حماية كلمة المرور، المحتوى الذي ليس من السهل أن تكون مزورة وتغييرها، مقارنة مع أخرى مكافحة التزوير يمكن أن تكون تسميات، المزيد من المنتجات الأمنية. ونظرا لتفرده، أسفر عن التقليد صعبة. استخدام علامات RFID الإلكترونية يمكن أن تساعد حقاً العلامات التجارية، وتحقيق الأمن كوانهو.

وثانيا، اختراق وحاجز مجاناً القراءة. يمكن اختراق تتفاعل العلامات الإلكترونية الورق والخشب والبلاستيك وغير معدنية أو غير شفافة المواد الأخرى، التي يمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من العبوة المعدنية، لتعقب تدفق المنتجات، للحيلولة دون الأضرار الكيدية والتفكيك.

البيانات الثالث، قراءة وكتابة الدالة. دون اتصال، يمكنك مباشرة قراءة أو كتابة المعلومات إلى علامة RFID في مسافة معينة، ومحتويات الكتابة يمكن أن تتغير في كثير من الأحيان. ولذلك، يمكن تخفيض استخدام التكلفة والكفاءة إلى حد كبير.

الرابعة، والتصغير، والتنويع. علامة RFID لا محدودة من حيث الحجم والشكل في القراءة، ولا تحتاج لتتناسب مع حجم ونوعية المواد المعدنية من أجل قراءة الدقة. وباﻹضافة إلى ذلك، يطور التسمية تتفاعل بطريقة مدمجة ومتنوعة لتناسب مختلف أنواع المنتجات العبوة المعدنية، مثل علب المضمنة RFID تسميات الإلكترونية للمعادن شركة كوكا كولا.

 

خاتمة

يمكن أن ترجع الرقمية العبوة المعدنية أولاً لتحقيق التكامل في سلسلة صناعة كاملة للمنتج، والمنتج، وضمان سلامة المنتج؛ وثانيا، لتعزيز التفاعل والخبرة بين المستهلكين ومنتجات المؤسسة؛ وأخيراً، يمكن أن يساعد الشركات على ترقية البيانات O2O والعلامة التجارية إمكانيات للتسويق. "كل شيء يمكن أن تكون رقمية سوف تكون رقمية، ومع التطور المستمر للمعدات الطرفية المتنقلة والشبكات من تزايد شعبية من العبوة المعدنية سوف تذهب أيضا على الطريق للترقيم.

 


https://www.xinchengcanmaking.com/products