banner
الصفحة الرئيسية » أخبار » المحتوى
فئات المنتجات

أنتجت أعضاء Aerobal أكثر من 6 مليارات علب في عام 2018

- Mar 04, 2019 -

تم تصنيع حوالي 8.14 مليار علبة من علب الهباء الجوي من جميع أنحاء العالم في عام 2018. وتمثل الشركات الأعضاء في شركة Aerobal ، المنظمة الدولية لمصنعي حاويات الألومنيوم ، حصة الأسد في جميع علب الألمنيوم المنتجة بإجمالي إنتاج يبلغ أكثر من 6 مليارات علبة. في عام 2018.

image

كانت هذه هي المرة الأولى التي تتجاوز فيها 26 شركة من أعضاء Aerobal الحد الأقصى البالغ 6 مليارات ، وتمثل نمواً بنسبة 2.2٪ مقارنةً برقم العام السابق.

وفقًا لشركة Aerobal ، فإن حوالي 84٪ من إجمالي الإنتاج في عام 2018 دخل في قطاع مستحضرات التجميل. شكلت مزيلات العرق والعطور وحدها 57 ٪. كما شكلت مثبتات الشعر (9٪) وموسى الشعر (6٪) الأسهم الأكبر. إلى جانب مستحضرات التجميل ، كانت القطاعات ذات الأهمية الخاصة السوق الواسعة للسلع المنزلية (7 ٪) والمستحضرات الصيدلانية (6 ٪).

كان الاتجاه في أهم سوقين إقليميين ، أوروبا وأمريكا الشمالية ، مستقراً على مستوى عالٍ ، مع تغييرات طفيفة فقط. في المقابل ، أكدت الأسواق الناشئة في أمريكا الوسطى والجنوبية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ مرة أخرى في عام 2018 على إمكاناتها أعلى من المتوسط للمستقبل مع نمو قوي من رقم واحد. ومع ذلك ، فإن أكبر قفزة في النمو ، وإن كانت من مستوى منخفض نسبيًا ، تم تحقيقها في الشرق الأوسط ، بمعدلات نمو مضاعفة.

يسر رئيس شركة Aerobal ليوبولد ويرديش بهذه التطورات ووضع السوق. ويتوقع عودة الطلب إلى طبيعته في عام 2019: "بعد سجلات النمو الكثيرة في السنوات الأخيرة ، سيكون بوسع صناعتنا أن تتنفس هذا العام ، حتى تعود مواعيد التسليم أيضًا إلى مستويات أكثر طبيعية. زيادة الطلب على منتجات العناية الشخصية ، مثل رغاوي الاستحمام والحلاقة ، بخاخات الشمس والشامبو الجاف ، سيعززان تطورات السوق في الأشهر المقبلة. بالإضافة إلى ذلك ، يبدي عملاء المستحضرات الصيدلانية اهتمامًا متزايدًا في علب الهباء الجوي المصنوعة من الألومنيوم. إنهم يقدرون بشكل متزايد فوائد حل التغليف هذا. أنا أفكر بشكل خاص في مستوى عالٍ من الأمان في العلبة ومعالجتها البسيطة والمريحة والتطبيق الصحي والدقيق للمكونات النشطة. "

حدد الأمين العام لشركة Aerobal Gregor Spengler قضية أخرى ذات أهمية كبيرة بالنسبة للقطاع: "يناقش مصنعو علب الألمنيوم والهباء الجوي استخدام المواد المعاد تدويرها في تصنيع العلب مع مورديهم وعملائهم. في هذا السياق ، يجب النظر في القضايا الاقتصادية والسوقية والبيئية والمتعلقة بالأمن وموازنتها بعناية على خلفية محدودية توافر الخردة ".

https://www.xinchengcanmaking.com/