banner
الصفحة الرئيسية » أخبار » المحتوى
فئات المنتجات

يمكن أن تكون المشروبات الأكثر إعادة تدوير في العالم

- Dec 14, 2018 -

إعادة تدوير نظم المعلومات تؤكد أن مشروبات المياه هي القائد العالمي في إعادة التدوير

تعد علب المشروبات المصنوعة من الألومنيوم هي أكثر مجموعات المشروبات المعاد تدويرها في العالم ، وفقًا لتحليل جديد أعدته شركة Recycling Recycling Systems (RRS).

بتكليف من معهد كان ستيلز (CMI) ، صناع المشروبات  

image

أوروبا (BCME) و Abralatas في البرازيل ، استخدمت الدراسة بيانات إعادة التدوير العالمية لحساب والتحقق من معدلات قابلية إعادة التدوير العالمية للحاويات من الألمنيوم ، PET ، والزجاج. وقد حددت الدراسة معدل إعادة تدوير متوسط مرجح عالمي للألومنيوم بنسبة 69 في المائة ، مقارنة بـ PET بنسبة 43 في المائة والزجاج بنسبة 46 في المائة.

أعطت الدراسة الأولوية إلى الأسواق باستخدام بيانات إعادة التدوير التي يسهل الوصول إليها ، ثم قامت بالتحقق من صحة البيانات وتوثيقها لـ 82 في المائة من السوق العالمية للألمنيوم (تمثل 21 بلداً) ، و 79 في المائة من السوق العالمية لزجاجة PET (تمثل 23 بلداً) ، و 79 في المائة من الزجاج السوق العالمية للزجاجة (تمثل 22 دولة). وحددت الدراسة معدلات إعادة تدوير الألمنيوم عند 98 في المائة في البرازيل ، و 79 في المائة في بولندا ، و 77 في المائة في اليابان ، و 72 في المائة في إيطاليا ، و 55 في المائة في الولايات المتحدة.

وفي حديثها عن نتائج الدراسة ، قالت آن جونسون ، نائبة رئيس جمعية RRS: "تم استعراض بيانات معدلات إعادة تدوير حاويات المشروبات في 25 دولة ، تمثل 80 في المائة من السوق العالمية ، والتحقق من صحتها بواسطة فريق تحليلات بيانات RRS. (2) اعتمادية البيانات لكل نوع من أنواع الحاويات من خلال مقارنة نطاقات الخطأ العالية والمنخفضة ، حددت شركة RRS أن حاويات المشروبات المصنوعة من الألومنيوم تظل أكثر الحاويات المعاد تدويرها على مستوى العالم ، ومن النتائج الرئيسية لاستعراض بيانات RRS أنه يمكن عمل الكثير لتحسين الإبلاغ عن بيانات إعادة التدوير في معظم الحالات. الأسواق ، من خلال مزيد من التعريفات المنسقة لأساليب إعادة التدوير والإبلاغ ".

وقال رئيس شركة CMI ، روبرت بروي ، "إن علب المشروبات المصنوعة من الألومنيوم هي ، إلى حد بعيد ، رائدة في إعادة تدوير حاويات المشروبات في الولايات المتحدة". "على الرغم من أننا شعرنا دائمًا بالثقة في تقديم مطالبة عالمية ، إلا أننا كنا نرغب في الحصول على شهادة طرف ثالث. نأمل أن تدرك شركات المشروبات والمستهلكين في جميع أنحاء العالم أهمية الاستمرار في إعادة تدوير هذه المواد القيمة. "

وقال جوردون شايد ، الرئيس التنفيذي لشركة Metal Packaging Europe ، الجمعية التي تم إنشاؤها من خلال دمج BCME و Empac ، "هذا تأكيد مرحب به لحالة العلب الممتازة للألمنيوم في إعادة التدوير. إنها خبر جيد بالنسبة للمستهلكين ، حيث أنهم ، من خلال سلوكهم الضميري والمسؤول ، يضمنون الحفاظ على المادة للاستخدام في المستقبل. "

ولاحظ رينو كاسترو ، الرئيس التنفيذي لشركة Abralatas في البرازيل ، "ليس من المستغرب أن تؤكد هذه الدراسة المهمة هذه الميزة البارزة للعلبة ، مؤكدة أن تغليفنا يتمتع بميزة تنافسية بيئية حقيقية على منافسينا. في أوقات الاحترار العالمي ، هذه فائدة كبيرة للمجتمع ".

تتم إعادة تدوير الألمنيوم مرة تلو الأخرى. في الواقع ، ما يقرب من 75 في المائة من جميع أنواع الألمنيوم التي تم إنتاجها ما زالت تستخدم حتى اليوم ، وهو ما يعد شهادة على خصائصها كمواد دائمة وإرثها كسلعة يتم إعادة تدويرها في الواقع إلى منتجات جديدة. في حين أن هذا التقرير مشجع للغاية ، لا يزال هناك عمل لمواصلة تعزيز موقفنا القيادي وتعزيز مؤهلاتنا البيئية. وهذا يشمل الاعتراف الكامل من قبل المستهلكين كنموذج لإعادة التدوير الحقيقي.

حول Can Can Manufacturers Institute
Can Citizen Institute (CMI) CMI هي رابطة التجارة الوطنية لصناعة تصنيع العلب المعدنية ومورديها في الولايات المتحدة. وتمثل صناعة العلب الإنتاج السنوي المحلي لما يقرب من 124 مليار علبة من الأغذية والمشروبات والعلب المعدنية الأخرى ؛ التي توظف أكثر من 28000 شخص بالنباتات في 33 ولاية ، بورتوريكو وساموا الأمريكية ؛ وتولد نحو 17.8 مليار دولار في النشاط الاقتصادي المباشر. يلتزم أعضاؤنا بتقديم أطعمة ومشروبات معلبة آمنة ومغذية ومنعشة للمستهلكين.

حول تغليف المعادن أوروبا
شركة Metal Packaging أوروبا تمنح صناعة التعبئة المعدنية الصلبة في أوروبا صوتًا موحدًا ، من خلال الجمع بين المصنعين والموردين والجمعيات الوطنية. نحن نضع بشكل استباقي وندعم صفات وصورة تغليف المعادن من خلال التسويق المشترك ، المبادرات البيئية والتقنية. نحن نمثل وجهات نظر الصناعة وآراء الصوت حتى يفهم أصحاب المصلحة كيفية مساهمة تغليف المعادن في الاقتصاد الدائري. هدفنا هو جعل المعدن الخيار المفضل للتعبئة والتغليف الاستهلاكية والصناعية.

حول أبرالاتس
تعتبر الرابطة البرازيلية لمصنعي علب الألومنيوم (ABRALATAS) هي الرابطة التجارية الوطنية لصناعة صناعة مشروبات الألومنيوم البرازيلية التي تمثل إنتاج سنوي يصل إلى 25 مليار وحدة. تأسست Abralatas في عام 2003 ، وتضم ثلاثة من أهم صناع علب العلب في العالم: Ardagh و Ball و Crown. كما تشارك ABRALATAS في تبادل الأفكار المؤثرة في السياسات التشريعية والتنظيمية والإدارية ذات الاهتمام المشترك لصانعي العلب والمسؤولة عن تعزيز وتوصيل فوائد العلبة بشكل عام ، خاصة فيما يتعلق بالصفات الاجتماعية والاقتصادية والبيئية المستمدة من قابلية إعادة تدوير علبة الألومنيوم. . تجاوزت معدلات إعادة التدوير في البرازيل 90٪ من الشحنات منذ عام 2004 ووصلت إلى 98٪ في عام 2015 ، مما أفاد عددًا كبيرًا من ملتقطي النفايات.


https://www.xinchengcanmaking.com/