banner
الصفحة الرئيسية » أخبار » المحتوى
فئات المنتجات

كيف يمكن للقصدير أن يتطور؟

- Nov 06, 2018 -

لجعل الجسم ، تم صقل قطعة من صفيح على شكل أسطوانة وتم ملامسة الحواف المتداخلة مع بعضها. تم قطع قرصين دائريين للغصين ، تم ثني حوافهما ، أو شفة ، وتم لحامها إلى الجسم. يمكن ملامسة الجزء العلوي بعد أن تملأ العلبة ، لكن الأكثر شيوعًا هو إمكانية فتح الثقب. تم لصق أعلى بفتحة دائرية حول بوصة في القطر قبل أن تملأ العلبة ، تم دفع الطعام من خلال الثقب ، ثم تم لحام غطاء مع فتحة تهوية صغيرة على الفتحة. أثناء المعالجة ، عندما يكون هناك قدر كاف من البخار قد هرب ، تم إغلاق فتحة التهوية مع قطرة من اللحام. يمكن أن يتغير الثقب الملحوم قليلاً في الأسلوب خلال القرن التاسع عشر ، ولكن حتى قبل الحرب الأهلية كان صنعه ميكانيكياً جزئياً ".

"كانت إحدى السمات الأساسية وطويلة الأمد لصناعة التعليب في وقت مبكر هي إدخال العلبة المتدلية. باستخدام هذه الطريقة ، تم ملء القالب ثم غطيها بغطاء يحتوي على ثقب في المركز. بعد الغليان ، العلبة كانت العلب في أعلى ، في البداية ، مصنوعة يدويا بالكامل عن طريق قص و لحام القمم والدروع.في الوقت المناسب ، تم إدخال آلة القطع و اللحام ، تم استبدال اللحام بالعقدة و الخطافات ، على الرغم من اللحام كما تم استخدامه كتعزيز لهذه الأختام على بعض العلب ". تم إجراء العديد من التحسينات في صناعة العلب قبل استبدال الثقب في الأعلى بالعلب الصحية. يمكن تصنيف هذه التحسينات على أنها علب انتقال ولكن يتم ترميزها على شكل علب مكشوفة.

علب الصفيح - الصحية (مفتوحة): "كان التغيير الأكثر جذرية في التاريخ هو التحول من العلبة المتعرجة إلى العلبة الصحية. تم تطوير نظام الصرف الصحي أو المكشوف في البداية في أوروبا ، حيث يمكن أن ينتهي كانت تعلق على الجسم عن طريق اليد العقص الحواف معا ، مع طوقا من المطاط في بين لجعل لجعل التماس محكم.في عام 1896 ، في الولايات المتحدة ، وبراءة اختراع تشارلز آمس مركب الختم من المطاط واللثة لاستبدال طوقا المطاط. قامت شركة Ams Machine بإحضار جهاز يطبق هذا المركب بحيث يمكن أن ينتهي أوتوماتيكياً ومكمت الأطراف إلى الجسم في خط مزدوج ، وهو تحسن على التماس الوحيد المستخدم في أوروبا ، مع خط التماس المزدوج أو المقفل المزدوج استبدلت دعامات جانبية مقفلة طبقات جانبية ملفوفة.لحصول على خط ربط ، تم وضع جندى على حواف الجسم التي تم لصقها فوق بعضها البعض أثناء التسخين ، فالتصميم الجانبي المربوط يتناسب مع الجزء العلوي ذي الحواف المحكم بشكل أفضل من التماس الجانبي المغلق ، الذي لم يتقن حتى القرن العشرين يتم تجعد الحواف الجانبية معًا وملحمة من الخارج فقط ، دون ترك أي حافة خارجية. الجديد كان يعتبر أكثر صحة لأنه كان ملحوم من الخارج فقط.

https://www.xinchengcanmaking.com/