banner
الصفحة الرئيسية » أخبار » المحتوى
فئات المنتجات

يظهر مسح شركة ITA ضعف نمو استخدام القصدير في عام 2018

- Sep 21, 2018 -

أظهر المسح السنوي الرابع عشر لجمعية القصدير الدولية (ITA) الذي أجري خلال الفترة من يوليو إلى أغسطس 2018 نموًا قويًا بنسبة 4٪ في عام 2017 ، لكن توقعات نمو استخدام القصدير أضعف بكثير في عام 2018. وقد توقف نمو استخدام القصدير في الصين على الرغم من أن الصورة أكثر إيجابي. وشاركت 109 شركة في المسح ، وهو ما يمثل حوالي 38 ٪ من الاستخدام العالمي المقدر للقصدير المكرر.

image.png

فيما يلي أهم النتائج الرئيسية للتقرير:

·          واستنادا إلى بيانات المسح والتجارة لعام 2018 ، فإن التقدير الأخير لشركة ITA لاستخدام القصدير المكرر في عام 2017 يبلغ 362،500 طن ، أي بزيادة 7000 طن عن التقديرات الأولية.

·          ارتفع الطلب على الصفيح المكرر بنسبة 4 ٪ عن عام 2016 تمشيا مع التقديرات العالمية ، ومن المتوقع حدوث نمو مماثل في عام 2018.

·          وتتوقع "آي تي إيه" أن ينمو الطلب العالمي على القصدير بنسبة 1٪ ، مع تقلص الطلب على القصدير في الصين والذي يقابله نمو في أماكن أخرى.

·          وتشير التقديرات إلى أن مخزونات الأسهم العالمية تبلغ حوالي 23 ألف طن - 3.27 أسبوعًا من العرض- مما يشير إلى انخفاض مخزون المستهلك خلال فترة الثلاث سنوات.

·          ويقدر استخدام القصدير العالمي بما في ذلك الأشكال المكررة وغير المكررة بما مجموعه 441.400 طن في عام 2017 ، بزيادة 4.5٪ عن عام 2016. وقد تم حساب معدل إعادة تدوير المدخلات (RIR) بنسبة 30.3٪ في عام 2017 ، بانخفاض من 30.8٪ في عام 2016.

·          ولا يزال اللوح يمثل أكبر حصة عالمية من استخدام القصدير ، حيث ينمو بنسبة 3.7 ٪ في عام 2017 ، ولكن من المتوقع أن ينخفض في الصين مع تأثيرات من الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين متوازنة بتوسع السوق وفرص في أسواق جديدة بما في ذلك تكنولوجيات الطاقة.

·          ظل متوسط حصة الرصاص من الرصاص للمحررين الإلكترونيين ثابتًا عند 68٪ في عام 2017. وهناك اتجاه مستمر نحو استخدام مواصفات محتوى أقل من الرصاص في القصدير المكرر. وكان كل استخدام الصفيح المبلغ عنه في صفيح <100 جزء="" في="" المليون="" من="" الصفيح="" مع="" 30٪=""> 50 جزء في المليون من الرصاص و 6٪ <25 جزء="" في="" المليون="" من=""> في اللحام ، كان 73 ٪ من القصدير المشمول بالاستقصاء المستخدم عالميا <100 جزء="" في="" المليون="" من="" الرصاص="" ،="" أعلى="" في="" الصين="" بنسبة="" 95="">

·          وبينما نما استخدام القصدير في المواد الكيميائية بنسبة 7.5٪ في عام 2017 ، فمن المتوقع أن يتباطأ بشكل كبير في عام 2018. وظلت عمليات التفتيش البيئية الحكومية الصينية تؤثر على الإنتاج ، كما أن تزايد القضايا التجارية بين الولايات المتحدة والصين مصدر قلق. لا تزال أسعار القصدير والمنافسة والتنظيم قضايا مهمة ، لكن نمو الطلب العام إيجابي ، خاصة بالنسبة إلى إضافات البوليمر.

·          لا يزال استخدام القصدير في الصفيح ثابتًا أو في حالة هبوط ، على الرغم من أن بعض النمو قد تم تقديره لعام 2017 خارج الصين حيث كانت بعض الشركات الصغيرة في الغالب إيجابية أكثر مما كان متوقعًا في عام 2018. وما زالت القدرة الإنتاجية المفرطة والمنافسة تؤثر على الصناعة ، التي تضاعفت مؤخرًا بفولاذ الولايات المتحدة. لكن هناك بعض التفاؤل بأن الضغوط الجديدة على اللدائن قد تجعل الصفيح أكثر تنافسية في المستقبل.

·          استخدام القصدير في التطبيقات الأخرى يشمل بطاريات الرصاص الحمضية ، وسبائك النحاس وغيرها مثل مساحيق القصدير والبرونز ، وكبسولات النبيذ ، والقصدير ، والطلاء بالقصدير والزجاج العائم. على الرغم من أن الاستخدامات الأصغر والأكثر تقليدية مستقرة ، فإن نمو الطلب إيجابي لصناعات السيارات والزجاج خاصة ، مع وجود آفاق جيدة لبطاريات الرصاص الحمضية المتطورة والنحاس المعلب في المركبات الهجينة والكهربائية.

وقال المحلل في ITA توم Mulqueen: "نعتقد أن استخدام القصدير هو الأضعف بالنسبة لعام 2018 بسبب مجموعة من العوامل بما في ذلك تصاعد التوترات التجارية والتطورات الاقتصادية الكلية ، وخاصة في الصين حيث هناك عوامل أخرى تعيق النمو. ومع ذلك ، في مناطق أخرى يبدو النمو أكثر إيجابية ، ولا سيما في اللحام. "

https://www.xinchengcanmaking.com/