banner
الصفحة الرئيسية » أخبار » المحتوى
فئات المنتجات

علب معدنية

- Jan 19, 2019 -

يمكن استخدام العلب المعدنية والجرار الزجاجية المقاومة للحرارة ، على حد سواء للأطعمة المجهزة بالحرارة والأطعمة الرطبة وتعليب العبوة الجافة المعالجة غير الحرارية. ومع ذلك ، بالنسبة للأطعمة الرطبة ، تحتوي العلب المعدنية على العديد من العيوب التي يمكن أن تسببها لك. ومن الصعب الحصول عليها ، كما أنهم يأخذون معدات متخصصة لاستخدامها قد يصعب تحديد موقعها. من المحتمل أن يكون أكبر عيب مما يجعلها غير محبوبة بالنسبة للتعليب المنزلي الذي يتم معالجته بالحرارة ، هو أنه لا يمكن استخدامها إلا مرة واحدة. وبما أن صناعة التعليب التجارية غير مهتمة بإعادة استخدام الحاويات ، فإن علب المعادن لها أهمية كبيرة لأغراضها. العلب هي أرخص (بالنسبة لهم) وأخف وزنا من الجرار الزجاج. هذا يضيف إلى اقتصاد الحجم الذي يجعل الأطعمة المعلبة رخيصة كما هي في محل البقالة.

بالنسبة إلى التعليب المنزلي ، تعتبر عبوات الأغذية المعبأة بالحرارة الرطبة أفضل من ذلك لأن أصغر البلدات ستكون لديها على الأقل عملاً واحدًا على الأقل يحمل ضغطًا وغليان ماء مع الجرار والحلقات والأغطية. باستخدام العلب المعدنية ، من الضروري استخدام مانع التسرب ويمكن عادةً طلب ذلك من الشركة المصنعة أو موزع للبريد. يتم سرد عدد قليل منها في قسم الموارد.

علب معدنية لا تصنع بالكامل من القصدير. انهم في الواقع علب الصلب مع طلاء القصدير في الداخل والخارج. تتلاشى بعض أنواع الأطعمة الحمضية الملونة بشدة من التعرض الطويل للقصدير ، لذلك يتم استخدام نوع من بطانة المينا تسمى "R-enamel" لإحباط ذلك. هناك أنواع أخرى من الطعام ذات نسبة عالية من الكبريت أو التي تكون قريبة من درجة الحموضة المحايدة سوف تتحلل أيضًا من الاحتكاك لفترات طويلة بالقصدير. لهذه الأطعمة ، يتم استخدام العلب مع "C-enamel".

يحتوي كتاب حفظ الأغذية الممتاز ، Putting Food By Chapter 6 (انظر القائمة المرجعية) على قسم حول استخدام العلب المعدنية للأغذية المبللة.

في تعليب العبوات الجافة ، تبدأ العلب المعدنية للاستخدام المنزلي. نظرًا لأن التعقيم الميكروبيولوجي ليس ضروريًا ، فإن الأطعمة الجافة المعبأة في حاويات لا يجب أن تخضع للمعالجة الحرارية ولا تعتمد سلامة أختامها على الفراغ الذي تخلقه محتويات التبريد. وهذا يعني أنه يمكن استخدام طرق تغليف وأنواع حاويات أخرى.

من المحتمل أن الاستخدام الأكثر شيوعًا للحاويات المعدنية هو العلب رقم 10 التي يتم استخدامها من قِبل مصنوعات عائلة LDS التي تمت مناقشتها أدناه. هذه ليست الطريقة الوحيدة التي يمكن استخدامها على الرغم من. من المحتمل أن يستغرق الأمر القليل من البحث ، ولكن هناك حاويات معدنية متنوعة من المواد الغذائية متوفرة بكميات كافية لجعلها مفيدة لتخزين الطعام. لديهم عادة أغطية احتكاك مزدوجة مماثلة لعلب الطلاء أو أغطية المسمار مثل الجرار التي يمكن أن تحقق ختم الهواء ضيق. إذا كان بإمكانك العثور عليها بحجم كبير بما فيه الكفاية ، فيمكن أن تكون ذات فائدة حقيقية لتخزين الأطعمة الضخمة مثل الحبوب والبقوليات والسكر. قد تكون علب الجالون الصغيرة أو أقل مفيدة لتخزين مواد مثل الحليب الجاف. إذا تم غلقها بشكل صحيح ، فإن العلب المعدنية لها مقاومة أعلى بكثير من الغازات مثل الأكسجين ، وثاني أكسيد الكربون ، والنيتروجين من أي بلاستيك ، على افتراض أنه لا توجد بطانة مع أكياس مايلر .

على الرغم من أنه بالكاد يمكن اعتبارها محمولة ، فإن استخدام براميل معدنية (وليس قمامة أو حاويات نفايات) ، إما أنها درجة غذائية أو تستخدم مع بطانات طعام ، هو أمر ممكن أيضًا. سوف يزن طبل خمسة وخمسين غالون مليء بالحبوب عدة مئات من الجنيهات ، ولكنه قد يجعل حل التخزين أسهل بكثير من الدلاء المتعددة. وتتمثل ميزة استخدام هذه الحاوية الكبيرة في إمكانية الاحتفاظ بكمية كبيرة من منتج واحد في مساحة أصغر. تتمثل العيوب في صعوبات تحريكها وتدوير المخزون في الأسطوانة ، وهو أمر بالغ الأهمية لاستخدام الغذاء والحد من التلف. فقط تأكد من استخدام امتصاص الأكسجين في أكياس مايلر الفردية التي وصفت بشكل صحيح مع التاريخ. ستحتاج أيضًا إلى توخي الحذر حيال نقل كيس مايلر المليء بالغذاء حيث يمكن للأطراف أن تمزق في العملية. ولكن في النهاية ، قد يكون من الأفضل تخزين الطعام في دلاء بلاستيكية ذات درجة غذائية .

https://www.xinchengcanmaking.com/