banner
الصفحة الرئيسية » أخبار » المحتوى
فئات المنتجات

تغليف المعادن أوروبا محادثات التعميم الاقتصاد في ADF باريس

- Sep 29, 2018 -

تغليف المعادن تعتبر أوروبا مرة أخرى راعياً في منتدى Aerosol & Dispensing (ADF) ، وهو المؤتمر العالمي السنوي لسلسلة القيمة لصناعة الأيروصول.

وكان أحد العناصر الرئيسية لهذا اليوم هو العرض التقديمي عن "الهباء الجوي المعدني في اقتصاد دائري" ، والذي سلط الضوء على سجل الاستدامة المثبت لتغليف المعدن وأداءه الذي لا مثيل له في جميع أنحاء سلسلة التوريد.

اجتمع ثلاثة متحدثين لتغطية الجوانب المختلفة للدائرية: ديمتريوس سوتزوكيس - مسؤول تقني واستمراري في شركة Metal Packaging Europe ، وخوسيه أوليفيرا - مدير قسم التغليف في شركة Colep و Federico Fusari - المدير الإداري لـ RICREA ، الاتحاد الإيطالي لإعادة تدوير الصلب.

وقد أوضحت أهمية إعادة التدوير لتحقيق اقتصاد دائري ، واستمرار التحسينات التقنية في كفاءة استخدام الموارد والتنافسية في نهاية عمرها لتغليف الصلب في واحدة من أكبر برامج المسؤولية الأوروبية للمنتج الممتد (EPR).

وعلق Soutzoukis قائلاً: "إن سوق الهباء الجوي المعدني مزدهر ويستجيب لاحتياجات أنماط الحياة الحديثة. يستخدم المستهلكون الهباء الجوي في مجموعة واسعة من التطبيقات ، من المنتجات المنزلية إلى الأغذية والعناية الشخصية.

"خاصة في السوق الأخير ، ينمو السوق ، حيث يستخدم المستهلكون منتجات تصفيف الشعر أو الحلاقة أو مزيلات العرق يوميًا. الهباء الجوي هي سهلة الاستخدام وآمنة وقوية. فهي تتمتع بميزات استدامة كبيرة يطالب المستهلكون اليوم بتغليفها جميعًا ".

أظهر العرض التغليف المعدني كمثال مثالي للاقتصاد الدائري في العمل ، لأن المعدن مادة دائمة تتدوير إلى الأبد. تدور الدائرية حول حفظ المنتجات والمواد المستخدمة لأطول فترة ممكنة ، وهو أمر ذو أهمية متزايدة بالنسبة للمستهلكين الأوروبيين.

https://www.xinchengcanmaking.com/