banner
الصفحة الرئيسية » أخبار » المحتوى
فئات المنتجات

تغليف المستقبل

- Dec 03, 2018 -

image

يميل العديد من منافسينا إلى ملاحظة أن عبوات الفولاذ كانت موجودة منذ ما يقرب من 200 عام. في حين أن هذا يعني أن الصلب هو تقنية قديمة ، إلا أن هناك العديد من الأسباب الوجيهة التي جعلت منها مادة التغليف المفضلة لمدة قرنين.

الفولاذ الصديق للبيئة

image

                                             

يمكن للصلب المخصص للتعبئة معالجة الاهتمامات الحديثة مثل إعادة التدوير وتأثير الإنسانية على البيئة. في شهر مايو من هذا العام ، اعتمدت المفوضية الأوروبية حزمة اقتصادها الدائري (CEP) التي تهدف إلى مساعدة أوروبا على الانتقال إلى نموذج اقتصادي حيث يتم استخدام الموارد بطريقة أكثر استدامة.

يعتمد CEP مفهوم "إعادة التدوير المتعددة" للتغليف المصنوع من مواد دائمة مثل الفولاذ. على سبيل المثال ، يتم إعادة تدوير 78 بالمائة تقريبًا من جميع عبوات الفولاذ في نهاية عمرها. من السهل للغاية واستخراجها من مجرى النفايات مقارنةً بالمواد الأخرى. باستخدام مغناطيس بسيط ، يتم جمع الفولاذ وفي غضون ستة أسابيع يكون جزءًا من منتج صلب جديد. وليس هناك قيود على التطبيقات التي يمكن استخدامها لإنشاء.


تقوم CEP والإستراتيجية القادمة للاتحاد الأوروبي بشأن اللدائن بتوجيه العلامات التجارية للعثور على حلول تغليف مستدامة باستخدام مواد دائمة مثل الفولاذ. مواد مثل الفولاذ ليست قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ فقط - يتم إعادة تدويرها بشكل فعال. البنية التحتية موجودة بالفعل لجمع ، وفرز ، وإعادة تدوير الصلب ويوجد سوق نابض بالحياة لهذه المادة الخام الثانوية.

image

حل التغليف المرن

يمكن لبعض مواد التعبئة والتغليف الأخرى الحفاظ على الأغذية المعلبة آمنة والحفاظ على المواد الغذائية لطالما الصلب. أظهرت دراسة أجراها معهد Instituto für Lebensmittelqualität (معهد جودة الأغذية) في عام 2015 أن البازلاء والجزر المعلبة تحتوي على مستويات مماثلة من الفيتامينات الرئيسية مثل المنتجات الطازجة. والأغذية المعبأة في علب الصلب تبقى طازجة لفترة أطول - مهما كانت ظروف التخزين.

العلب بسيطة وسريعة التصنيع ، وتوفر مرونة كبيرة للحشوات وتمكنها من تعبئة معظم الأغذية المعلبة في غضون ثلاث ساعات من الحصاد. يساعد ذلك على تقليل نفايات الطعام لأن المنتج لا يملك الوقت الكافي للتلف قبل أن يتم تعبئته.

 

يعمل الفولاذ أيضًا كحاجز لا يمكن اختراقه للهواء والضوء والرطوبة والبكتيريا للحفاظ على محتوياته آمنة. وهذا هو السبب في أن مصنعي حليب الأطفال يستخدمون دائمًا عبوات الصلب للحفاظ على سلامة منتجاتهم. يعتبر الفولاذ خيارًا شائعًا جدًا لدى المستهلكين في هذا السوق لأن الناس يريدون منتجًا آمنًا لأطفالهم.

لا توجد أيضًا تكاليف تبريد مستمرة أو تأثيرات بيئية ناتجة عن تخزين الأطعمة المعلبة - وهي ميزة كبيرة على حلول التغليف الأخرى مثل السلع المجمدة.

image

تعتبر علب الفولاذ قوية للغاية ونادراً ما تتضرر أثناء التعبئة أو المناولة أو التخزين. هم أيضا أسرع لملء وتعقيم والتعامل مع الضغوط تصل إلى عشر مرات أعلى من كرتونة retortable. وبفضل قوة الفولاذ ، يمكن فقدان واحد فقط من كل ألف أثناء الحشو.

لدى ArcelorMittal Europe - Flat Products مجموعة واسعة من الفولاذ لتغليف المنتجات الغذائية. وهذا يعطي أصحاب العلامات التجارية مرونة كبيرة في تصميم التعبئة والتغليف. مهما كانت متطلبات المنتج ، فإن ArcelorMittal تحتوي على فولاذ للتغليف. نحن أيضا مصنع الصلب الوحيد الذي له وجود في جميع البلدان الرئيسية المنتجة للأغذية في أوروبا بما في ذلك فرنسا وإيطاليا وإسبانيا.

قد يكون الصلب موجودًا منذ 200 عام ، ولكن في ArcelorMittal نحن دائمًا نبتكر ونشارك في الهندسة مع عملائنا لضمان أن تظل مادة التغليف في المستقبل.

https://www.xinchengcanmaking.com/