banner
الصفحة الرئيسية » أخبار » المحتوى
فئات المنتجات

مسحوق الطلاء في إنتاج التعليب

- Jul 27, 2018 -

في عملية التعليب في الصين ، يتم استخدام طريقة الطباعة المسبقة داخل سبيكة الحديد داخل تركيبة الطلاء السائلة لطلاء الطعام ، وطباعة الحديد عند اللحام التماس في الجانب الأيسر لإعطاء عموما أكثر صعوبة للبقاء داخل الجانب المغلفة ، الكثير من التماس النبات ملحومة إلى حافة حافة كشط العلاج ، حتى لا تؤثر على نوعية التماس لحام.


https://www.xinchengcanmaking.com/

       

ولكن في اللحام التماس بعد اللحام ولكن أيضا لطلاء ، عملية أكثر تعقيدا ، ولكن أيضا في ضمان الجودة ليست سهلة. في السنوات الأخيرة ، تزايد استخدام عمليات مسحوق الطلاء بشكل متزايد في صناعة التعليب لصناعة التعليب ، عملية الطلاء بالمسحوق ، في حين لا توجد أي تقنية جديدة ، لكنها بدأت بالفعل في الاهتمام بها منذ عدة سنوات.

        

منذ 20 عامًا مضت ، كانت الولايات المتحدة ، الحِزم الداخلية المكونة من ثلاث قطع تستخدم تكنولوجيا إنتاج مسحوق الطلاء. بما أن طلاء المسحوق يكون أكثر سمكًا من تكنولوجيا طلاء السوائل ، فيمكن أن يؤدي استخدام عملية الطلاء بالمسحوق إلى منع تأثير الرائحة الحديدية لطعم الطعام واللون المعلب بشكل أكثر فعالية. في الوقت الحاضر ، لدى العالم ما لا يقل عن 800 خط إنتاج تعليب باستخدام تكنولوجيا مسحوق الطلاء لإنتاج اللحام في الداخل.

        

حاليا ، فإن العملية في مجال صناعة التعليب في التطبيق هو إصلاح علب الطلاء الصحيح وثلاث علب داخل الطلاء. بعد أن أثبت عدد من الاختبارات العلمية أن تأثير طلاء مسحوق الطلاء مثالي ، يمكن استخدام منتجات الطلاء بالمسحوق للتعامل مع مجموعة متنوعة من الأغذية المعلبة والبيرة والمشروبات الغازية والهباء الجوي. يعتقد بعض الناس أنه خلال عقد من الزمان ، سيتم تطبيق عملية الطلاء بالمسحوق بشكل متزايد على العلب المكونة من قطعتين وعلب المشروبات.

        

لماذا عملية طلاء مسحوق جذابة جدا؟ لأن استخدام طلاء مسحوق أكثر ملاءمة للبيئة ، والأداء البيئي موثوق للغاية ، ولكن أيضا له فوائد اقتصادية جيدة. مسحوق الطلاء هو 100 ٪ المواد الصلبة والطلاء السائل مقارنة ، بالإضافة إلى عدم وجود المذيبات ، تكوين نفسه بالضبط. عندما يتم تسخين الخزان داخل الفرن ، يذوب المسحوق لتشكيل فيلم مستمر.

       

تستخدم معظم طلاءات البودرة في صناعة التعليب الايبوكسي أو البوليستر أو الورنيش أو معالجة تعديل الطلاء. إن استخدام الطلاء مرتفع للغاية ، لذا فإن الخسارة صغيرة جدًا ، خاصةً نظام الاسترداد الذي يمكنه جمع مسحوق الزائد ، ويتم ضبط المسحوق الزائد للمسحوق لإعادة إدخال نظام إعادة التدوير.

      

لأن طلاء المسحوق صلبة ، لذلك فإن استخدام العملية مثل إعادة التدوير وتنقية التنظيف والنقل والمعالجة في حالة صلبة. من خلال عملية الطلاء مسحوق لا تنتج فقدان الطلاء السائل ، ولكن من الصعب السيطرة على فقدان الطلاء السائل ، ومكلفة. طلاء مسحوق في السنوات القليلة المقبلة ، قد تصبح واحدة من تطبيق واسع النطاق لتكنولوجيا الطلاء. بسبب طلاء مسحوق جاف 100 ٪ من المواد الصلبة ، وبالتالي تمشيا مع المستويات العالمية للحكومة للحد أو حظر استخدام متطلبات الطلاء المركبات العضوية المتطايرة.

 

بالنسبة لكل مصنع لإنتاج التعليب ، يعتبر استخدام خزان معالجة سطح الطلاء الخالي من المذيبات أحد الطرق الفعالة للقضاء على المركبات العضوية المتطايرة.

        

لحماية البيئة ، فإن استخدام علب وأغطية عملية طلاء المسحوق ، ليس فقط مفيدًا لمصنع التعليب ، مفيد أيضًا لمصنّعي أغذية التغليف. من أجل تلبية متطلبات الجودة العالية المتزايدة لمتطلبات تغليف المنتجات ، يسعى مصنع تعبئة المواد الغذائية إلى إيجاد وسائل مختلفة غير تقليدية للتسوية. حاويات الأغذية المعلبة هذه تتوافق مع متطلبات السلامة البيئية ، ولكن أيضًا سهلة الإنتاج. إذا كان فقط من وجهة نظر التسويق ، يمكن استخدام عملية مسحوق الطلاء علب المعلبات المعلبة لإنشاء نموذج للصورة الصديقة للبيئة. كما التداول في السوق من المنتجات الصديقة للبيئة في السوق مبيعات قوية للغاية.

         

وتستند العلب والإغلاق الجديدة حالياً إلى ثلاث علب من معدات إصلاح الطلاء على نظام التحكم الأوتوماتيكي الكامل. نظام الطلاء المسحوقي النموذجي هو المسحوق من إمدادات المسحوق من محطة التغذية التي تم شفطها ، ونقلها إلى الشفاء عن طريق استعادة وإعادة تدوير مسحوق المسحوق المختلط الأصلي ، ثم مزجها بالهواء ، ونقلها بواسطة نظام المضخة إلى مسدس الاحتكاك. عندما يتم نقل المسحوق إلى غطاء الخزان أو الجسم ، فإن مسدس الرش الكهربائي عن طريق الاحتكاك بالكهرباء ، وشحنة الإلكتروستاتيك لجلب جزيئات المسحوق ، يتم إزاحة شحنة المسحوق بطريقة خاصة على علب أو أغطية رش موحدة ، وجميع الرذاذ الزائد يتم إعادة تدوير كامل الوصول إلى وسائل إعادة التدوير وإعادة استخدامها وتعديلها. هذه الطريقة من مسحوق الطلاء من شحنة موجبة عن طريق الميدان ، والجسيمات مسحوق مع شحنة سالبة ، في هذه الحالة ، العلب أو الأغطية هي أرضية ، بحيث يمكنك امتصاص جزيئات المسحوق.

        

تتم إزالة هذه طريقة طلاء الاكليل من الشحنة الكهربائية على جزيئات المسحوق عن طريق الاحتكاك ، وهذه الطريقة الكهروستارية لتقليل تأثير التدريع الكهربائي ، يمكن لجزيئات المسحوق تحريك العلب أو الأغطية والأركان وموقع موقع الكرنجات هذا ينطبق بشكل خاص على علب الطلاء والأغطية.

         

هناك نوعان من تقنيات الطلاء المستمر تشمل تكنولوجيا الرش وتستخدم تكنولوجيا الرش بالدفعات على نطاق واسع ، وهي مناسبة لطلاء الجزء الخارجي للخزان عندما تكون أجزاء الخزان في منطقة بدء الطلاء ، يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من طرق منطقة رش الطلاء جعل جزيئات المسحوق مباشرة بطبقة عضو يتم طلاءه في أجزاء الخزان ؛ هذا الأخير هو مفتاح المسدس عندما تدخل علب الرش أو الأغطية طريقة طلاء المنطقة. للتحكم في مفتاح البندقية ، قم بضبط التحكم في الغاز أو المسحوق في تدفق الهواء المتحكم به من خلال إعادة ضبط التحكّم والتحكم فيه هو مقدار طلاء قطعة الشغل عندما يتم إغلاق البندقية والتدفق السريع.

       

يتم تحقيق هذه العملية من خلال سلسلة من صمام التحكم في الملف اللولبي ، جزء صمام التحكم في صمام الملف اللولبي من قطعة الشغل لتكون مغلفة مسحوق الجرعة المطلوبة. عندما مسحوق المسحوق المسحوق يخسر أنبوب ضخ خرطوم مضخة التحكم ، يتم تسريع المسحوق مع مكبر للصوت ، مع تحسين توحيد المسحوق أو الغاز من خلال فوهة التفتيت. بعد إدخال أنبوب التحكم ، يتم توصيل الأنبوب بجزيئات المسحوق بواسطة شحنة كهروستاتيكية والتحكم في الجدار ، والمسحوق المشحون من خلال فوهة البندقية ، وعلب الطلاء أو الأغطية على قطعة العمل ، ووقف المضخة في نفس الوقت فتح تدفق الهواء الخائن ، وإيقاف البندقية ، كل علب الشغل أو الأغطية تكرر هذه الحلقة. تعتمد سرعة دورة التشغيل على كل قطعة من العمل المطلوب من مسحوق الطلاء. على سبيل المثال ، يمكن تغطية طلاء الايبوكسي بعد الإصلاح ، ويمكن لكل بندقية التعامل مع كل دقيقة في 300-350. عندما يتم وضع الغطاء قبل المدفع من خلال آلية تحديد الموقع ، يمكن أن توضع مسدسات الرشاش الكهربائية كهربيًا على مسحوق مشحون كهروستاتيكيًا ، ثم تعيد إدخال خرطوم التغذية بعد أن يدخل كل المسحوق الزائد في إعادة تدوير نظام التجميع ، ومن ثم يمكن طلاء الأغطية إلى حزام ناقل جيد من خلال فرن المعالجة في الفرن لإذابة تدفق المسحوق في موقع قطعة العمل ووسادات الخدش.

        

هذه العملية بصرف النظر عن الغلاف الخارجي والداخلي للغطاء يمكن غلفتها ، وتكون كمية الطلاء عادة 60 إلى 80 مجم. من أجل زيادة جودة المظهر الخارجي للغطاء ، يجب أن تكون كمية المسحوق أكبر. لطلاء مسحوق داخل الجرار ثلاث قطع الجسم ، والآن هناك عملية طلاء مسحوق جديد ، أقصى سرعة طلاء هذه العملية هو أن كل بندقية رش الطلاء في الدقيقة حوالي 75 قطعة واحدة. سيتم إرسال نهاية مفتوحة للجسم بواسطة آلية نقل الموضعة إلى المدافع الكهربائية المخروطية الأمامية ، يتم رش المسحوق المسحوق في الخزان ، بينما يتم إعادة تدوير أي جهاز رذاذ فوق مرة أخرى إلى النظام بعد إعادة التدوير. ثم يتم تزويد الخزان بالفرن المتحرك ذو الحزام المسطح ، والخبيز ، والمعالجة ، وإطفاء الحرق عند درجة حرارة 425 درجة مئوية لمدة دقيقتين. من حيث المعايير الدولية العامة ، يتم استخدام الطلاء عادةً بمتوسط درجة الدقة لمعدل مسحوق الإيبوكسي المعدل 10-15 ميكرون ، وتلبية المستوى الصحي لفيلم الطلاء المعلب من حوالي 15 إلى 20 ميكرون. يمكن للشركات المصنعة وبالتالي الحصول على جودة طلاء ممتازة ، والقضاء على الشغل المركبات العضوية المتطايرة ، يمكن استخدام المواد تصل إلى 99 ٪ ، وذلك بسبب تكنولوجيا التنظيف والرسم فعالة ، يمكن أن يقلل كثيرا من تكلفة تنظيف وصيانة الشغل.

        

ومصنع التصنيع ، حيث أن عملية طلاء المسحوق يمكن أن تستفيد من مصنعي تغليف المواد الغذائية ، والطلاء المعلب بسبب تحسن نوعية ممتازة ، وكذلك طلاء مسحوق يزيد من العمر الافتراضي للأغذية ، والتسرب ، والتآكل ورائحة الحديد من وعاء يقلل من تأثير الطعام المحملة إلى الحد الأدنى ، وهذا هو ، مسحوق الطلاء بين الغذاء وحاويات التعبئة توفر طبقة فيلم حماية متفوقة ، وبالتالي تحسين نوعية الحياة النباتية المنتجات المعلبة. عن طريق مسحوق المنتجات المعلبة المعلبة لديها عمر أطول. في مجموعة متنوعة من المواصفات المختلفة من الأغذية المعلبة والمنتجات في هذا المجال باستخدام مسحوق الطلاء من علب معدنية يمكن أن تحل تماما محل استخدام طريقة طلاء السائل لتجهيز المعلبات. لاستخدام طلاء مسحوق الطلاء من الطلاء والحياة مزيد من المعلومات التقنية ، وأكد العديد من مستخدمي اختبارات التعبئة المتاحة.

      

لمواد الطلاء مسحوق والعمليات اللازمة للأغذية المعلبة ، يتحسن تدريجيا ، والسعي لتحقيق أكثر ملاءمة لمتطلبات الأغذية المعلبة.

       

حاليا ، تحتاج الشركات المصنعة للمسحوق والمواد الخام لتطوير أنواع أكثر من الراتنجات. متوفر حاليًا على مجموعة متنوعة من البودرة المستخدمة لتحسين الأداء وللمساعدة في التغلب على أوجه القصور في راتنجات طلاء المسحوق والمواد المضافة إلى الاختبار الكامل ، ولا يزال قليلًا ، وحتى أقل للحصول على الشهادة ذات الصلة.

        

تحتاج الشركات المصنعة للمسحوق أيضاً إلى فهم كامل طلاء المعدن المحتمل ، مع تحديد نوع تقنية الطلاء الأكثر عملية ، سواء كانت ثلاث علب ، أو علب الأيروسول ، أو علب العلب ، أو صفائح أو صفائح التعليب ، كل مادة تحتاج إلى مساحيق مختلفة معدلة بالراتنج بواسطة طلاء الرش ، للحصول على أفضل أداء.

        

تلزم علب الرش بامتلاك طلاء مضاد للغطس الداخلي ، ويجب أن تحتوي علب الطعام المكونة من ثلاث قطع على قدر معين من المواد المضادة للتآكل ، مع مقاومة الطهي. التغييرات في الأداء ، اعتمادا على التغيرات في تكوين المواد المعدنية. على سبيل المثال ، قد لا يتم قبول الطلاء في علب الصفيح على الأداء الجيد في مسحوق العلب الألومنيوم.

       

تكنولوجيا طلاء المسحوق باستخدام شكل نظيف ، مع سطح مصقول عالي اللمعان لجودة حاوية الخزان هي أكثر صحة ممتازة ، تبدو أكثر جذابة ، وينجم ذلك عن انتباه العميل عند شراء نقطة بيع ، أو فتح علب معدنية وشطف أو لإعادة إعادة تدوير مريحة في وقت لاحق.

        

مصنعي التعبئة والتغليف بسبب استخدام العبوات الجديدة المغلفة بالمسحوق تلبي متطلبات حماية البيئة ، تحسين جودة تخزين المواد الغذائية ، والتي ستحسن جودة منتجاتهم بشكل كبير.