banner
الصفحة الرئيسية » أخبار » المحتوى
فئات المنتجات

إعادة تدوير العبوات المعدنية في أوروبا تصل إلى 79،5٪

- Sep 13, 2018 -

وصلت إعادة تدوير عبوات الصلب في أوروبا إلى مستوى جديد بلغ 79،5٪ وهي تسير على الطريق الصحيح للوصول إلى هدف الصناعة الذي فرضته على نفسها بنسبة 80٪ بحلول عام 2020 ، وفقًا للأرقام الصادرة عن APEAL وهي رابطة منتجي الصلب الأوروبيين التعبئة والتغليف.

image.png

ووفقًا لـ APEAL ، فإن هذا الارتفاع الجديد على الإطلاق ، والذي يمثل بيانات من عام 2016 ، يعني أنه بالنسبة لكل 10 عناصر من عبوات الفولاذ يتم وضعها في السوق الأوروبية ، تم تجميع ما يقرب من 8 منتجات ، وإعادة تدويرها بشكل فعال وإتاحتها لتصنيع منتجات الصلب الجديدة. مع زيادة نقطتين مئويتين على بيانات عام 2015 ، فإن الفولاذ المستخدم في معدل إعادة التدوير في التعبئة والتغليف يسحب إلى أبعد من ذلك من مواد التغليف الأخرى.

إنه مثال حقيقي للاقتصاد الدائري ويؤكد على أنه أكثر مواد التعبئة والتغليف المعاد تدويرها في أوروبا للعام الثاني عشر على التوالي. تم مراجعة المنهجية ومصادر البيانات المستخدمة من قبل APEAL لحساب معدل إعادة التدوير بشكل مستقل ، ومراجعتها واعتمادها من قبل الاستشارات المتخصصة في مجال الطاقة والنفايات ، Eunomia. كمادة دائمة ، يمكن إعادة تدوير الفولاذ إلى الأبد دون فقدان للجودة. كان 80٪ من متوسط معدل إعادة تدوير الصلب في الاتحاد الأوروبي بحلول عام 2020 هو هدفنا في مجال الصناعة منذ عام 2012 ، وهو قريب جدًا من تحقيقه مبكرًا ، وذلك بفضل الجهود المتضافرة للصناعة وسلسلة القيمة والمستهلكين في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي.

وقال ألكيس فان مايرك ، الأمين العام لـ APEAL: "إن الإقتراب من هدف الصناعة لعام 2020 يعد إنجازًا عظيمًا. وهو يوضح أن الاقتصاد الدائري الحقيقي الذي يقلل من النفايات ويوفر الموارد ويغلق الحلقة المادية في متناول الاتحاد الأوروبي.
"مع حزمة التعميم الاقتصادية الجديدة ، اعتمد الاتحاد الأوروبي أهداف إعادة تدوير أعلى لجميع الدول الأعضاء. وأضاف أن APEAL ستستمر في دفع مشاركة الممارسات الجيدة من أجل إعادة التدوير الأعلى ، بالإضافة إلى زيادة الوعي بخيارات التغليف المستدامة وإعلام السياسة البيئية.
في الواقع ، تأتي الأخبار في أعقاب صدور تقرير جديد من APEAL: الممارسات الجيدة في مجموعة منفصلة ، الفرز وإعادة التدوير من الصلب للتعبئة التي تم إصدارها رسميًا في Steel for Packaging ، وهو مؤتمر رائد في الاقتصاد الدائري ، الذي عقد في بروكسل.

يعرض التقرير ، الذي تم تجميعه باستخدام أمثلة للممارسات الجيدة من دول عبر الاتحاد الأوروبي ، المشاريع والأنظمة والعمليات المتنوعة التي يتم من خلالها إعادة تدوير عبوات الفولاذ ، ويهدف إلى مساعدة جميع أصحاب المصلحة على لعب دور مجدٍ في محرك الأقراص لزيادة إعادة التدوير وتحقيق المزيد الاقتصاد الدائري.

https://www.xinchengcanmaking.com/