banner
الصفحة الرئيسية » أخبار » المحتوى
فئات المنتجات

عشر سنوات من OPRL

- Feb 13, 2019 -

وتحتفل شركة On-Pack Recycling Label ، التي تأسست في عام 2009 على يد مجموعة من بائعي التجزئة والعلامات التجارية ، بعقد من نصائح إعادة التدوير ، حيث أن الاستعداد العام للعمل الجذري يصل إلى نقطة التحول.

تأسست الشركة في الأصل من قبل اتحاد شركات التجزئة البريطانية واتحاد الطعام والشراب الذي يعمل مع WRAP ، وسرعان ما رسخت مكانتها كعلامة تجارية مع المستهلكين ، حيث قامت محلات السوبر ماركت ، وتجار التجزئة في الشوارع الكبرى والعلامات التجارية الرائدة بتطبيقها على التعبئة والتغليف.

وقالت كارين غرالي ، المدير المؤسس ومدير التعبئة والتغليف والتصوير الفوتوغرافي في "ويتروز": "كان هذا التعاون المبكر الصغير نسبياً من بضع عشرات من بائعي التجزئة والعلامات التجارية خطوة مهمة في تقديم نصائح متسقة وواضحة وبسيطة لإعادة التدوير للمستهلكين. بعد عشر سنوات وأكثر من 300 عضو إضافي في وقت لاحق ، اكتسبنا التقدير مع 3 من كل 4 أشخاص يعملون الآن على ملصقاتنا ، مما يجعلنا أكثر بطاقات إعادة التدوير معترف بها وفهمًا في المملكة المتحدة. "

أضافت جين بيفيس ، المدير المؤسس ورئيسة OPRL: "أظهر استطلاعنا الأخير أن أكثر من 4 من كل 5 أشخاص يدققون في التغليف بشكل دوري أو دائم للحصول على المشورة بشأن إعادة التدوير ، حتى عندما يكونوا واثقين تمامًا من إعادة التدوير - يتوقعون رؤية تصنيفاتنا هناك. على مدى السنوات الست الماضية ، كنا نسجل باستمرار كأفضل نظام لتصنيف البطاقات وإعادة التدوير. نحن معيار الصناعة. لا عجب أن تتوافد العلامات التجارية وتجار التجزئة ومصممو ومصنعي التغليف وشركاء سلسلة التوريد ومخططات الامتثال للانضمام إلى OPRL ”.

وفي معرض حديثه عن العديد من التطورات في الخدمات المقدمة وعمق المشاركة في مبادرات الصناعة ، قال ستيوارت لندرم ، المدير المؤسس والمدير التنفيذي لمنظمة OPRL: "بدأنا مع موقع إلكتروني بسيط وجديد من إرشادات وضع العلامات في عام 2009 ، بدعم من WRAP و BRC و FDF.

"أصبح لدينا الآن عرضًا متطورًا على الإنترنت ، مع أدوات لأعضاء مثل PREP UK التي تساعد في تصميم قابلية إعادة التدوير ، إلى أداة الوسم لدينا التي تعتمد على مكتبة أعمال فنية واسعة ، ويعرض مؤيدو سلسلة التوريد لدينا لمساعدة الأعضاء على إيجاد حلول أوسع - من التعبئة والتغليف المصممين والشركات المصنعة لخطط الامتثال وخدمات البيانات والاستشارات الفنية. عند الانتهاء من البرنامج التجريبي لتطبيق إعادة تدوير المستهلك كجزء من مشروع #LeedsByExample ، سنضيف ذلك كخدمة اختيارية كاملة للأعضاء.

"جنبا إلى جنب مع الدعم من ضامننا ACE UK ، CPI ، INCPEN ، LARAC و RECOUP ، ساعدتنا هذه التطورات على أن نصبح معيار الصناعة الذي تسعى إليه الشركات من جميع الأحجام ، ومن جميع القطاعات في عالم التغليف".

https://www.xinchengcanmaking.com/