banner
الصفحة الرئيسية » أخبار » المحتوى
فئات المنتجات

سوف تساعدك حملة "اختيار العلب الفولاذية" بالتأكيد على تحفيز عقلك!

- Dec 06, 2018 -

ستساعدك حملة "اختيار علب الصلب" بالتأكيد على اتخاذ القرار!

image

هل هذا مصنوع من الفولاذ؟ هذا سؤال يجب عليك أن تسأله دائمًا عندما يتعلق الأمر بمواد التغليف. لماذا ا؟ لأنه يهم الكثير من حيث إعادة التدوير!

يساعد اختيار الفولاذ على الحفاظ على إعادة التدوير بسهولة

لا ينبغي لأحد أن يتجاهل حقيقة أن الفولاذ ، مقارنة بالمواد الأخرى ، هو أفضل خيار مستدام إلى حد بعيد . والأسهل على كوكب الأرض لجمع وفصل أي تيار النفايات بفضل ممتلكاته المغناطيسية. بعد ذلك ، بما أن خردة الصلب مطلوبة لتصنيع الفولاذ الجديد ، فإن العلب المجمعة يتم وضعها مباشرة في أفران وتصهرها لإنتاج منتجات فولاذية جديدة عالية الجودة.

يمكن إعادة الصلب المعاد تدويره إلى الرف كعلبة جديدة في غضون 60 يومًا! وكل إعادة تدويرها يمكن أن توفر في نفس الوقت المواد الخام وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون والمياه والطاقة. هل تعلم أن إعادة تدوير واحدة يمكن أن يوفر نفس مقدار الطاقة اللازمة لتشغيل التلفزيون لمدة ساعة واحدة ؟ هذا هو أحد الأسباب العديدة التي تجعل من بينها التعبئة الفولاذية دائماً الاختيار المختار!


التصويت مع فمك ، صوت الصلب

image

من خلال إطلاق هذه الحملة الجديدة لعلب المشروبات الفولاذية ، تنوي رابطة Worldsteel أن تجعل الناس تدرك المزايا العديدة لتغليف الفولاذ وكذلك كيفية إعادة تدوير الفولاذ بسهولة.

يتوفر موقع مصغر جديد لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن الفولاذ لعلب المشروبات مع رسم تخطيطي خماسي جيد يشرح دورة الحياة الكاملة لعلبة فولاذية ويعرضون شخصيات مهمة جدا حول الفولاذ وإعادة التدوير.


على استعداد للانضمام إلى ثورة التدوير؟

لا شيء أسهل. إليك كيفية الدخول إلى:

·           الخطوة الأولى : اختر alw ays الفولاذ عندما تكون خارج التسوق. ماذا؟ يمكن التعرف على علب الصلب بطريقتين. إما من خلال النظر إلى شعار المغناطيس #lovesteel الذي ستجده على ظهره أو ببساطة عن طريق التحقق مما إذا كانت العلبة مغناطيسية أم لا. بالطبع ، قد يتطلب الخيار الثاني مغناطيساً أعتقد أنك لا تحمله معك طوال الوقت ... ومع ذلك ، لماذا لا تدمجه في حلقة مفاتيح لطيفة!

·          الخطوة الثانية : قم بإعادة تدوير كل منتج من الفولاذ يمكنك وضعه في علب إعادة التدوير! ثم يتم الاهتمام بكل شيء!

انها بسيطة على هذا النحو. متى ستبدأ؟


https://www.xinchengcanmaking.com/