banner
الصفحة الرئيسية » أخبار » المحتوى
فئات المنتجات

الفرق بين علب الألومنيوم والعلب الصفيح

- Nov 08, 2018 -

قصدير
القصدير هو عنصر معدني بلوري منخفض الذوبان يمكن طيه في درجة حرارة الغرفة. عادة ما يتم استخلاص القصدير من معدن يسمى حجر القصدير ، وهو مركب من القصدير والأكسجين. عملية التنقية الأساسية في تين تجعلها جذابة للتصنيع. القصدير أيضا لا يتآكل بسهولة ، وهذا هو السبب في أنه مفيد للعلب. يمكن تصنيع علبة قصدير حديثة من الفولاذ المطلي بطبقة رقيقة جدا من القصدير لمنع الصلب من التآكل.

الألومنيوم
الألومنيوم هو أيضا عنصر معدني. على عكس القصدير ، الذي يشكل 0.001 في المئة فقط من القشرة الأرضية ، والألمنيوم وفيرة ، وتشكل 8.2 في المئة. ومع ذلك ، فإن الألمنيوم أكثر صعوبة في الصقل وهو موجود دائمًا في المركبات في الطبيعة ، وعادةً ما يكون كبريتات الألومنيوم البوتاسيوم أو أكسيد الألومنيوم. لقد تم تطوير عمليات مختلفة مع مرور الوقت لتحسين الألومنيوم ، وكل منها يزداد كفاءة. علب الألمنيوم مصنوعة من سبائك الألومنيوم ، وهذه السبائك معروفة بكونها قوية وخفيفة الوزن للغاية.

تعتبر علب الصفيح أثقل من علب الألومنيوم وأكثر دواما. كما أن علب الصفيح مقاومة بدرجة عالية للخصائص المسببة للتآكل للأطعمة الحمضية ، مثل الطماطم. ومع ذلك ، فإن علب الصفيح أقل كفاءة لإعادة التدوير من الألومنيوم.

https://youtu.be/YsHpRbLngR4

https://www.xinchengcanmaking.com/