banner
الصفحة الرئيسية » أخبار » المحتوى
فئات المنتجات

التطور علب المواد الغذائية

- Sep 28, 2018 -

الشركات المصنعة صفائح الصلب تصل إلى معلم جديد في الاستجابة إلى تفضيل المستهلك لجديدة يمكن بطانات. اليوم أكثر من 90 في المائة غذاء علب بطانات الجيل المقبل، ووفقا ليمكن الشركات المصنعة للمعهد (اللجنة البحرية الدولية)، تلك النسبة في تزايد مستمر.

وقال "نحن استمع إلى المستهلكين ووضع بطانات يمكن أن تختلف تماما عن أسلافهم،" روبرت بدوي، رئيس اللجنة البحرية الدولية. "أنهم تحقيق أولوياتنا للسلامة مع الحفاظ على جودة ونضارة من الغذاء دون استخدام منهاج عمل بيجين".

يمكن بطانات تلعب دوراً حاسما عندما يتعلق الأمر بسلامة الأغذية. أنها تحمي نزاهة يمكن، منع التآكل وتوفير حاجز للبكتيريا، مع الحفاظ على جودة ونكهة ونضارة من الغذاء. تحدث هجرة مواد التعبئة والتغليف من الحاوية للمواد الغذائية على مستويات تتبع ما إذا كان من المعادن، والزجاج والورق أو التعبئة والتغليف البلاستيكية، ولهذا السبب فإنه ينظم جميع. المفتاح لضمان سلامة ينطوي على مجموعة واسعة من البيانات، وتقييمات المخاطر العلمية.

وأضاف بدوي "وضع بطانات آمنة وفعالة تعهدا مكثفة وشاملة". "العملية برمتها يمكن أن تأخذ من خمس إلى سبع سنوات وكل خطوة هامة ضمان سلامة الغذاء وحماية الصحة العامة".

الأطعمة المعلبة قد سجل سلامة مثيرة لاعجاب، وفي الصناعة يقولون أنهم مصممون على مواصلة ذلك. يموت أكثر من ثلاثة آلاف شخص وهي المستشفى أكثر من 40,000 من الأمراض المنقولة عن طريق الأغذية سنوياً، ولكن لم يكن هناك نسبة المبلغ عنها واحد من الأمراض المنقولة عن طريق الأغذية من فشل العبوة المعدنية في أكثر من 40 عاماً، واستهلاك تريليونات علب الطعام. ويوضح هذا السجل التزام صانعي يمكن بأمان.

الجيل القادم بطانات عادة مصنوعة من اﻷكريليك ومواد البوليستر، التي تخضع لتدقيق شديد. قبل أن تؤخذ بطانات يمكن للسوق، فإنها تمر باختبارات مكثفة وتحليلها والموافقات التنظيمية.

وتنطوي العملية على ملء مئات علب الأطعمة المختلفة، تخزينها في درجات حرارة متفاوتة تحاكي ظروف واقعية، وفتح دورياً نسبة مئوية منها لضمان لا توجد أية عيوب من أي نوع. يتم اختبار كل يمكن أيضا لسلامة الحاويات. وتستخدم للكشف عن عيوب كاشفات الضوء أو اختبار الضغط الجوي. علب عرض يتم رفض أي نوع من الضعف.

يمكن أن يظهر بيانات صناع تستخدم الطاقة أقل من 30 ٪ وقد خفض انبعاث غاز الكربون بأكثر من 45 في المائة على مدى السنوات ال 20 الماضية، مما يؤدي إلى نظافة المياه والأرض والهواء.

بالإضافة إلى ذلك، هي علب الأغذية الحزمة الأكثر المعاد تدويرها في الولايات المتحدة. الصلب إعادة التدوير إلى ما لا نهاية، مما يعني أنه قد يكون إعادة تدويرها مرارا وتكرارا دون فقدان القوة أو الجودة. وفي الواقع، 80-90% من جميع الصلب المنتجة من أي وقت مضى لا يزال قيد الاستخدام اليوم.

الصناعة يلعب دوراً أساسيا في النظام الغذائي العام، توفير أكثر من 20 ألف فرصة عمل في الولايات المتحدة مع نظام كشوف مرتبات إجمالية لأكثر من $ 1.5 بیلیون. قدر المجموع الأثر الاقتصادي (المباشر والمتعمد) يمكن لصانعي في الزراعة، والبناء والتصنيع وسائر قطاعات الأعمال في الولايات المتحدة أكثر من.7bn دولار 7.

يوضح تطور بطانات يمكن يمكن أن صانعي هي الاستماع إلى المستهلكين والاستجابة. "يمكن أن صناع ويمكن الشركات بطانة نأخذ على محمل الجد مسؤوليتنا لتوفير الأمن، نوعية التعبئة والتغليف أن ثقة المستهلكين. السلامة هي أولويتنا رقم واحد، ونحن فخورون بالمساهمة فياختتم بدوي إمدادات غذائية صحية بأسعار معقولة على نحو يقلل من الغذاء النفايات وتحترم البيئة ".

 https://www.xinchengcanmaking.com/