banner
الصفحة الرئيسية » أخبار » المحتوى
فئات المنتجات

علب صفيح وفقا لمواد التغليف الصديقة للبيئة

- Dec 03, 2018 -

علب صفيح
يتم استخدام إعادة تدوير هذه الحاويات من خلال ميزاتها مع مواد التعبئة والتغليف الصديقة للبيئة ، بما في ذلك العلب وعلب الألمنيوم والحاويات الورقية والبلاستيكية ، ولكن على مواد التعبئة الأخرى على العلب في حاوية إعادة التدوير هي ميزة.
استناداً إلى تطبيق إدارة البيئة الدولية ISO-14000 القياسية في وقت قريب ، لديها تلوث منخفض ، ويمكن إعادة التدوير ، وخصائص موارد المقاطعة من خزان الحديد الفم الحصان ، في التعبئة والتغليف في المستقبل يستخدم شانغ ، سيكون لديها مساحة أوسع من التنمية:
1. انخفاض التلوث:
حاوية خزان الحديد في صفيح المواد الخام الرئيسية ، في الواقع ينتمي إلى بيئة غير ضارة بالبيئة ، يمكن التحلل الطبيعي ، لأن دبابة الحديد دانج موجودة في البيئة ، يمكن أن الأكسدة الطبيعية والرد على دولة أكسيد الحديد الأصلي ، والعودة الطبيعية ، لذلك الخردة يتم تكديس العلب من قبل الوقت ، ولن يسبب تلوث البيئة. صنع القصدير دون قطع الأشجار ، لا تدمر التوازن البيئي.
2. سلة:
يحتوي Tin نفسه على مواد تغليف أخرى لا تحتوي على خصائص - يمكن أن تمتز بواسطة مغناطيس ، لذلك يمكنك استخدام فاصل مغناطيسي لفواصل الحديد في الفصل المغناطيسي لمواد النفايات ، والاستفادة من هذه الميزة يمكنك الوصول بسهولة إلى 80 ٪ في علب القمامة التأثير. إن اختراع الغطاء الأخضر ، ليس فقط لعلب الأمان ، والصحة ، والحد بشكل فعال من كمية النفايات ، له فائدة مباشرة وواضحة لعمليات إعادة التدوير.
3. ، الموارد:
من حيث إزالة بقايا التلوث الأخرى على القصدير ، هو حاليا تطوير آلة تمزيق ، قادر على إزالة أكثر من 98 ٪ من الملوثات ، ويوفر نوعية جيدة من برادة الحديد. كما أشارت الولايات المتحدة إلى أن الألومنيوم سهل الفتح في نهاية وجود أعمال الحديد الخردة ، لأنه عندما يمكن أن يقلل من كمية المعادن الساخنة ، مما يقلل من التكاليف الإجمالية في تصنيع الحديد والصلب. بالإضافة إلى ذلك ، من حيث توفير الطاقة ، يشير التقرير إلى أن استخدام إنتاج القمامة من الصلب الصفيري مقارنة بإنتاج خام الحديد لكل طن من برادة الحديد من شأنه أن يوفر حوالي 230 متر مكعب من استخدام الغاز الطبيعي ، وبالتالي يمكن تقليل عملية إعادة تدوير العلب إلى البيئة العالمية و تأثير الطاقة ، بما يتماشى مع اتجاهات المنتجات المستقبلية.

https://www.xinchengcanmaking.com/