banner
الصفحة الرئيسية » أخبار » المحتوى
فئات المنتجات

الولايات المتحدة تطلق قضية إغراق بشأن صادرات رقائق الألمنيوم في الصين

- Aug 02, 2018 -

أطلقت الولايات المتحدة قضية تجارية تتهم منتجي رقائق الألمنيوم الصينية بمنتج الإغراق وتدمر صناعتها المحلية ، وهي أول حالة من نوعها منذ تنصيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. قدمت جمعية الألمنيوم التماسات لمكافحة الإغراق والرسوم التعويضية مع وزارة التجارة ولجنة التجارة الدولية متهمة بأن الواردات التي يتم تداولها بصورة غير عادلة من رقائق الألومنيوم معينة من الصين تتسبب في إلحاق أضرار مادية بالصناعة المحلية.

trump-7594.jpg

وقال التقرير إن هذا الإجراء جزء من الاستراتيجية التجارية الواسعة للصناعة للتصدي لطاقة الإنتاج الفائضة في الصين. وقالت هايدي بروك ، الرئيسة والمديرة التنفيذية لاتحاد الألمنيوم: "تعكس هذه الخطوة كلاً من الإصابات المكثفة التي يتعرض لها منتجو رقائق الألمنيوم في الولايات المتحدة ، وكذلك التزامنا بضمان إنفاذ القوانين التجارية لخلق مجال متكافئ للمنتجين المحليين".

وتتراوح هوامش مكافحة الإغراق المزعومة من قبل الصناعة المحلية من 38٪ إلى أكثر من 134٪ من قيمة رقائق الألمنيوم المستوردة. وردا على هذه الخطوة ، حثت وزارة التجارة الصينية الولايات المتحدة على العمل "بحذر". وقالت "الصين تأمل في ألا يلجأ الجانب الأمريكي إلى استخدام إجراءات الإنقاذ التجاري."

https://www.xinchengcanmaking.com/